• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم المعدات

النتائج لأجل

تصميم المعدات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.

  2. ATTRACTIVE SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Attractive Scent أتْراكْتيبْ سانْتْ، شركة واقعة في قلب منطقة جراس، متخصصة في تصميم العطور منذ عام 2018. فريقُنا ديناميكي و مؤهل، خبرة مُقدرة بعدة سنوات في مجال صناعة العطور، قادرًا على تقديم حلول لتصميم أو توزيع عُطوركم. ابتكرنا مجموعة من العطور الطبيعية بنسبة 100% ومعتمدة من قبل COMOS. نحن نتطلع دائمًا لتحقيق الابتكار لتصميم العطور الأصلية. وبهذه الطريقة، لدينا معدات حديثة في طليعة التكنولوجيا لتقليل أوقات الإنتاج وتوسيع عرضنا من خلال التكيف مع قيود عملائنا. نحن نُنفذ في مختبرنا ضوابط صارمة من المكونات التي تدخل في تكوين عطورنا. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل برنامجنا، فإننا نضمن القدرة على التتبع. خارج بلد Grasse غراس، قُمنا بإنشاء شبكة من الموردين في جميع أنحاء العالم.

  3. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.

المؤسسة

النتائج لأجل

تصميم المعدات

عدد النتائج

3 شركة