• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ترجمة قانونية

النتائج لأجل

ترجمة قانونية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ALTERNATIVE TRADUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alternative Traduction ليست وكالة ترجمة، ولكنها متخصصة مستقلة تقدم خدمات الترجمة من اللغات الإيطالية والإنجليزية والألمانية والترجمة إلى الإيطالية لعملائها دون وسطاء. خبير في الترجمة التحريرية والشفهية باللغة الإيطالية لدى محكمة الاستئناف في إيكس أون بروفانس Aix-en-Provence، كما يمكن أن أُحلّف على كافة مستنداتك. التعاون المباشر مع عملائي يضفي قيمة إنسانية على خدماتي دون تكلفة إضافية.

  2. LIPSIE

    فرنسا

    المؤسسة LIPSIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حواشي أفلام. كما تعمل في قطاعات ترجمة, دبلجة, ترجمات قانونية, و ترجمة. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  3. SARL INTETRAD - AGNES HEISLER

    فرنسا

    المؤسسة SARL INTETRAD - AGNES HEISLER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) قانونية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  4. SCP THEVENIN ET BOLLENGIER-STRAGIER

    فرنسا

    المؤسسة SCP THEVENIN ET BOLLENGIER-STRAGIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) قانونية. كما تعمل في قطاعات نصائح قانونية من أجل تحصيل الديون. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. PALENC SYLVAIN

    فرنسا

    المؤسسة PALENC SYLVAIN, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية) قانونية, و ترجمة شفهية (فورية) قانونية. ومقرها في Hyères, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DUCORD PHILIPPE

    فرنسا