• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدريب داخلي

النتائج لأجل

تدريب داخلي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ELITE CONSULTING PERFORMANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELITE CONSULTING PERFORMANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريب جماعي وفردي, التأهيل المهني, تدريبات على الإدارة, و تدريب داخلي. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  2. FOP FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة FOP FACTORY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع مسجلة, تدريب داخلي, إدارة الموارد البشرية, صناديق دفع مسجلة, و برمجيات لإدارة التخطيط. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. FOOD IDEAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FOOD IDEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, توظيف موظفين, أغذية، استيراد وتصدير, مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية, تصميم داخلي للمطاعم, توظيف موظفين, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villeneuve-Loubet, فرنسا.

  4. TESS FRANCE

    فرنسا

    برنامج ROAD MANAGER TMS هو برنامج نقل قامت بتطويره شركة Trans-Europe Software Services (TESS فرنسا) وهي شركة أروروبية متخصصة في تطوير حلول برمجية لصناعة النقل داخل أوروبا. شركة TESS لها مكاتب تمثيل في كل من فرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة ولكسمبورج وشمال أفريقيا. شركة TESSقوية بما لديها من خبرة تبلغ أكثر من 15 عاماً في هذا المجال وهي تقوم بتوزيع برامجها الخاصة بالنقل (TMS) Road Manager لشركات النقل البري ومتعهدي النقل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي وشمال أفريقيا، مع مراكز دعم وتدريب في كل من بريطانيا وإقليم ألب كوت دازور وبوردو ولياج والدار البيضاء. وظائف البرنامج كاملة وتقوم بإدارة الشركات من جميع الأحجام : شركات نقل حمولات كاملة وكبيرة الحجم ونقل بالمنصات النقالة وتوزيع وسيارات ونفايات صناعية وجملة وبراميل ونبيذ ومنتجات طازجة ومجمدة ومشروبات وتوابر وبضائع عامة.