• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الصلب والمعادن

النتائج لأجل

تحويل الصلب والمعادن

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  2. ARSILAC

    فرنسا

    المؤسسة ARSILAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات براميل مبردّة, خزّانات فولاذية, حاويات ستانلس ستيل للمنتجات الغذائية, و حاويات صلب لا يصدأ. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  3. SOREMAT AD

    فرنسا

    المؤسسة SOREMAT AD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arles, فرنسا.

  4. BAUMIER SA

    فرنسا

    المؤسسة BAUMIER SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, نِحاسة دقيقة, نِحاسة سفن, و مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  5. USIS ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة USIS ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, لحام ميكانيكي, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGITE

    فرنسا

    المؤسسة AGITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و خرطوشة مفلترة. ومقرها في Flassans-Sur-Issole, فرنسا.

  2. LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  3. SOCIETE PRESTALPES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PRESTALPES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Gap, فرنسا.

  4. FACE SUD

    فرنسا

    المؤسسة FACE SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تقليم وقطع الأشجار, بطانية, عزل, و تقليم وقطع الأشجار. ومقرها في Le-Muy, فرنسا.

  5. PIERRES ET LUBERON

    فرنسا

    المؤسسة PIERRES ET LUBERON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أحجار. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  1. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

  2. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  1. MR ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MR ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. FRANCE TTH

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE TTH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. ADEFY

    فرنسا

    المؤسسة ADEFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, و مواد كاشطة محترمة للبيئة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ARMA TECH SAS

    فرنسا

    المؤسسة ARMA TECH SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, ليّ الفولاذ والمعادن, سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, هياكل معدنية, ليّ الفولاذ والمعادن, و تعزيزات خرسانية. ومقرها في Le Rove, فرنسا.

  6. PROX HYDRO

    فرنسا

    المؤسسة PROX HYDRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, عدّاد, و عدادات اللترات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. TRAVAUX EPUISEMENT ET CONSOLIDATION DES SOLS

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX EPUISEMENT ET CONSOLIDATION DES SOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أعمدة باطون, أساسات للمباني, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  8. ENTREPRISE POLVERINI SARL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE POLVERINI SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Agay, فرنسا.

  1. VOLPI BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة VOLPI BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, ماكينات للردم, و أدوات. ومقرها في Saint-Jean-Cap-Ferrat, فرنسا.

  2. ENTREPRISE ALEMANNI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALEMANNI, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. BATI EUROPE ACCESSOIRES

    فرنسا

    المؤسسة BATI EUROPE ACCESSOIRES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Castagniers, فرنسا.

  4. SARL BERNARD

    فرنسا

    المؤسسة SARL BERNARD, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Chateauroux Les Alpes, فرنسا.

  5. BATISSES PROVENCALES

    فرنسا

    المؤسسة BATISSES PROVENCALES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Chateau Arnoux St Auban, فرنسا.

  6. SARL BONNOIS

    فرنسا

    المؤسسة SARL BONNOIS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  7. DUCLAUX KALKIAS CHAPE LIQUIDE

    فرنسا

    المؤسسة DUCLAUX KALKIAS CHAPE LIQUIDE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  8. LUBERON BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة LUBERON BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Cabrieres D Avignon, فرنسا.

  9. L.G BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة L.G BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في La Roquette Sur Siagne, فرنسا.

  10. RECROSIO

    فرنسا

    المؤسسة RECROSIO, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Caromb, فرنسا.