• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحليل بيانات

النتائج لأجل

تحليل بيانات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CLEVERDIS

    فرنسا

    المؤسسة CLEVERDIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, نشر ملتيميديا (أوساط متعددة), برامج، استشارات, تحليل بيانات, ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, نشر ملتيميديا (أوساط متعددة), و برامج، استشارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. VINTERNET INTERNATIONAL NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة VINTERNET INTERNATIONAL NETWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. CIMALP COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة CIMALP COMMUNICATION, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  4. DESIGN OR DECLINE

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN OR DECLINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Caumont Sur Durance, فرنسا.

  5. GLOBAWARE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAWARE INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TELEMAQUE

    فرنسا

    المؤسسة TELEMAQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. SFI

    فرنسا

    المؤسسة SFI, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  3. MICRO INFORMATIQUE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MICRO INFORMATIQUE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Pelissanne, فرنسا.

  4. EDICOM

    فرنسا

    المؤسسة EDICOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. QUADRISSIMO

    فرنسا

    المؤسسة QUADRISSIMO, وتعمل في قطاع تحليل بيانات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. EVEILLE & CO

    فرنسا

    المؤسسة EVEILLE & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Arles, فرنسا.

  2. PROVENCE TRADUCTION

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE TRADUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Marseille Cedex 02, فرنسا.

  1. S.D.D.I.

    فرنسا

  2. INFORMATIQUE GESTION CONTROLE

    فرنسا

  3. CIE PHOCEENNE D'EQUIPEMENTS MULTISITES

    فرنسا

  4. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.