• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجديد المباني

النتائج لأجل

تجديد المباني

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AVENIR CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات بناء العمارات, و تجديد المباني. ومقرها في Hyères, فرنسا.

  2. TRAVAUX EPUISEMENT ET CONSOLIDATION DES SOLS

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX EPUISEMENT ET CONSOLIDATION DES SOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أعمدة باطون, أساسات للمباني, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. H13 RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة H13 RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, طلاء المباني, أغطية أرضية, و واجهات من الصلب للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. PROJETCAD

    فرنسا

    المؤسسة PROJETCAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم المباني, مشاغل، ورشات, مبنى, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. HM CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة HM CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, إنشاء المباني, إصلاح وتجديد عقارات, و إطار هيكلي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALEX N

    فرنسا

    المؤسسة ALEX N, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إسمنت ومواد مضافة. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, دهانات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.