• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تاكسي

النتائج لأجل

تاكسي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CAB FRENCH RIVIERA

    فرنسا

    المؤسسة CAB FRENCH RIVIERA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تاكسي, و تاكسي خاص. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. ELITE CAR PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة ELITE CAR PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات مواصلات آمنة, تاكسي خاص, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تاكسي للبضائع, و مواصلات آمنة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. CHRONOSS

    فرنسا

    المؤسسة CHRONOSS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات تاكسي للبضائع, توصيلات مستعجلة, التسليم العاجل للطرود, و تسليم فائق السرعة. ومقرها في Marseille 14e Arrondissement, فرنسا.

  4. TAXI ALESSANDRINI

    فرنسا

    المؤسسة TAXI ALESSANDRINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تاكسي خاص, وكالة نقل, و نقل المسافرين بالحافلات. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  5. OUNIDRIVE

    فرنسا

    المؤسسة OUNIDRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تاكسي جوّي, نقل إلى المطار, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, و أتوبيسات كوتش فاخرة. ومقرها في Nice Nord, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADEO TRANSFER

    فرنسا

    المؤسسة ADEO TRANSFER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, تكسي، شركات, تاكسي خاص, و سيارة بسائق. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  2. IZIDRIVE

    فرنسا

    المؤسسة IZIDRIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, سيارة بسائق, تكسي، شركات, تاكسي خاص, و حافلة صغيرة مع سائق. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  3. AP TRANSPORT EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة AP TRANSPORT EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري للمسافرين. كما تعمل في قطاعات تاكسي خاص, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تأجير سيارات, و وكالة نقل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CARDINAL

    فرنسا

    المؤسسة CARDINAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل المسافرين بالسيارة, و تاكسي خاص. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. MY FRENCH RIVIERA

    فرنسا

    المؤسسة MY FRENCH RIVIERA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تاكسي خاص, تأجير سيارات, و تأجير حافلات بسائق. ومقرها في Nice, فرنسا.