• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات للمنزل

النتائج لأجل

منتجات للمنزل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. STE PAPONE INDUSTRY

    فرنسا

    المؤسسة STE PAPONE INDUSTRY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. D.K B COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة D.K B COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات للديكور. ومقرها في Begjaia, فرنسا.

  4. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.