• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات جلدية

النتائج لأجل

منتجات جلدية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. SARL KRUT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SARL KRUT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Carnoux En Provence, فرنسا.

  3. VIVAGENCE

    فرنسا

    المؤسسة VIVAGENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات حقائب, وكالات دعاية وإعلان, خدمة تصوير, تغليف سلع، تصميم, حقائب, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. SAMSONITE BY 4MN

    فرنسا

    المؤسسة SAMSONITE BY 4MN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات سفر. كما تعمل في قطاعات حقائب سفر مسطحة, مجموعة حقائب سفر, و حقائب سفر مسطحة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AXE SARL

    فرنسا

    مستورد وتاجر جملة للألعاب الخشبية، الهدايا والمنتجات ذات صلة بالأحداث لمدة 20 عامًا. مجموعة واسعة من اللُعب التي تعود للقرون الوسطى ولعب طاحونات الهواء، مع وضع علاماتكم الخاصة على منتجاتنا حسب الطلب. في فرنسا، نقدم أكبر مجموعة من الألعاب والكائنات التي تعود للعصور الوسطى، الأغراض الرومانية، الفايكنج vikings ، الأكوان السحرية الخيالية: أغراض عديدة عن الموضوع: فارس، أميرة، ملك، ملكة، قلعة، جنية، تنين، يونيكورن، الخ: خشب، جلد، قماش جوت، خيط... كما نقدم لكم مجموعة واسعة من طواحين الهواء من جميع الأحجام المخصصة للأطفال، لتزيين الحدائق أو لتزيين مدينتكم. خدماتنا المخصصة: نحن نجد المنتجات التي تبحث عنها عند الطلب. لدينا منذ 20 عامًا العديد من الشركاء وبالتالي ضمان إمكانية تحقيق آلاف المنتجات التي تسمح لنا بتلبية مختلف احتياجاتكم. نقوم بإنجاز منتجات مصنوعة حسب الطلب من الخشب والجلد في ورشات عملنا .