• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن

النتائج لأجل

معادن

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. EMERALD

    فرنسا

    المؤسسة EMERALD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات نحاس. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. FREDIANI PIERRES PRECIEUSES

    فرنسا

    مستورد ومورِّد تاجر جملة للياقوت الأزرق والياقوت والزمرد والعقيق الأحمر السبيسارتي والعقيق الأحمر التسافوري وسبينل الأحمر والأحجار النجمية وكل الأحجار النفيسة والأحجار الكريمة، نحن نوصّل لعملائنا الحليّ والمجوهرات وندرس كل طلب. تستطيعون مشاهدة أحجارنا الكريمة وأحجارنا النفيسة وأحجارنا شبه النفيسة على موقعنا على شبكة الإنترنت www.frediani.fr: عقيق أحمر زمرد ياقوت أزرق ياقوت تانزانيت تورمالين أوبال بيريدوت سبينل حاد بحري، أمثست إلخ.

  3. POINT ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة POINT ÉNERGIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات أبراج لتصنيع المعادن, شاحن بطاريات آلات التصوير, و شاحنات بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SOCIETE BOUDON

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BOUDON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. DESCOURS ET CABAUD PROVENCE ALPES C AZUR

    فرنسا

    المؤسسة DESCOURS ET CABAUD PROVENCE ALPES C AZUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, خُردوات, أدوات وخردوات, مسامير لولبية, و مثبتات تقنية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE DELTA EQUIPEMENT MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة STE DELTA EQUIPEMENT MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Plan D Orgon, فرنسا.

  2. TRANSPALETTES SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPALETTES SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. CRA AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة CRA AUTOMOBILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات مركبات مستخدَمة, معادن، جمع وإعادة تدوير, مركبات مستخدَمة, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. SARL SIDERMETAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL SIDERMETAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  5. AZURINOX

    فرنسا

  1. ETABLISSEMENTS ANDRE BOIS

    فرنسا

  2. TECHNIC AZUR

    فرنسا