• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب

النتائج لأجل

خشب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. AXE SARL

    فرنسا

    مستورد وتاجر جملة للألعاب الخشبية، الهدايا والمنتجات ذات صلة بالأحداث لمدة 20 عامًا. مجموعة واسعة من اللُعب التي تعود للقرون الوسطى ولعب طاحونات الهواء، مع وضع علاماتكم الخاصة على منتجاتنا حسب الطلب. في فرنسا، نقدم أكبر مجموعة من الألعاب والكائنات التي تعود للعصور الوسطى، الأغراض الرومانية، الفايكنج vikings ، الأكوان السحرية الخيالية: أغراض عديدة عن الموضوع: فارس، أميرة، ملك، ملكة، قلعة، جنية، تنين، يونيكورن، الخ: خشب، جلد، قماش جوت، خيط... كما نقدم لكم مجموعة واسعة من طواحين الهواء من جميع الأحجام المخصصة للأطفال، لتزيين الحدائق أو لتزيين مدينتكم. خدماتنا المخصصة: نحن نجد المنتجات التي تبحث عنها عند الطلب. لدينا منذ 20 عامًا العديد من الشركاء وبالتالي ضمان إمكانية تحقيق آلاف المنتجات التي تسمح لنا بتلبية مختلف احتياجاتكم. نقوم بإنجاز منتجات مصنوعة حسب الطلب من الخشب والجلد في ورشات عملنا .

  2. LOMBARD VASINA

    فرنسا

    المؤسسة LOMBARD VASINA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مبني من الخشب. كما تعمل في قطاعات شاليهات خشبية, و لوازم النجارة. ومقرها في St Martin De Queyrieres, فرنسا.

  3. NICE ENVIRONNEMENT SARL

    فرنسا

    المؤسسة NICE ENVIRONNEMENT SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مدافئ. كما تعمل في قطاعات مداخن, شي, مرجل وقود حُبيبي, و أفران خشب. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. ATHOS-INC

    فرنسا

    المؤسسة ATHOS-INC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صودا. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, حبيبات خشبية, أشربة، استيراد وتصدير, و المواد الخام. ومقرها في Sarrians, فرنسا.

  5. S.A.S. U-FAN

    فرنسا

    المؤسسة S.A.S. U-FAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. كما تعمل في قطاعات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, خشب منشور, أثاث, و منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. QUENTIN LE RETOUR AUX SOURCES

    فرنسا

    المؤسسة QUENTIN LE RETOUR AUX SOURCES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, مواد سقوف, خشب منشور غير مملس, و مواد سقوف. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  2. BTA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة BTA INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب خام, و خشب خام. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SARL COMPTOIR DU PANNEAU

    فرنسا

    المؤسسة SARL COMPTOIR DU PANNEAU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. COMATER

    فرنسا

    المؤسسة COMATER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. LITTORAL BOIS

    فرنسا

  1. SARL VECCHINI BOIS

    فرنسا

  2. MONDECOR

    فرنسا