• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة

النتائج لأجل

خدمة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. PHYTOSEM

    فرنسا

    شركة PHYTOSEM هي شركة متخصصة في إنتاج وجمع البذور البرية وتطوير خلائط محددة للأزهار في المناطق الحضرية أو إعادة تأهيل مواقع متدهورة باستخدام الحياة البرية القائمة. Phytosem هي شركة فرنسية رائدة في إنتاج وتصنيع وتسويق بذور الأنواع البرية لإعادة الغطاء النباتي وهي الآن قادرة على ضمان الجودة المهنية، سواء في تصميم وتنفيذ خلطات البذور المناسبة، أو في مستوى المساعدة والمشورة والتعاون التقني. وتستند خبرتها الى 25 عاما من الممارسة واستخدام الأنواع المختلفة، والى سرعة التفاعل والتصرف وهي مشهورة ومعترف بها من قبل المهنيين البيئيين.

  2. VIVAGENCE

    فرنسا

    المؤسسة VIVAGENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات حقائب, وكالات دعاية وإعلان, خدمة تصوير, تغليف سلع، تصميم, حقائب, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. NOUVEAU HOMO SAPIENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOUVEAU HOMO SAPIENS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, تصميم انترنت, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و مرجعية المواقع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. INFRACENTER

    فرنسا

    المؤسسة INFRACENTER, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SWEPRO

    فرنسا

    المؤسسة SWEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Biot, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLAN B DE COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة PLAN B DE COMMERCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري, خدمة تجارية, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. TNR SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة TNR SYSTEMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة, و خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Carqueiranne, فرنسا.

  3. WIKO

    فرنسا

    المؤسسة WIKO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية, إكسسوارات للتليفون المحمول, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MAXI MOTOS

    فرنسا

    المؤسسة MAXI MOTOS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Ste Maxime, فرنسا.

  5. BIKE THE PLANET

    فرنسا

    المؤسسة BIKE THE PLANET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. AVENTURE SCOOTER

    فرنسا

    المؤسسة AVENTURE SCOOTER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. SAINT LAURENT MOTO

    فرنسا

    المؤسسة SAINT LAURENT MOTO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  1. ESPACE 2 ROUES

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE 2 ROUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. TRIBE SPORT GROUP

    فرنسا

    المؤسسة TRIBE SPORT GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  3. CABINET TOUCHET ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة CABINET TOUCHET ET ASSOCIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, و محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. ومقرها في Gap, فرنسا.

  4. TEXAS DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TEXAS DE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هاتف أقمار اصطناعية, و هاتف أقمار اصطناعية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. SOCIETE FINANCIERE COMMERCIALE ET AGRICOLE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE FINANCIERE COMMERCIALE ET AGRICOLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. SARL 3B

    فرنسا

    المؤسسة SARL 3B, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Saint-Tropez, فرنسا.

  7. STATION SERVICE DES ALLIES

    فرنسا

  8. AAMOTO

    فرنسا

  1. PRAVAZ

    فرنسا

  2. ANVIBIAN SARL

    فرنسا

  3. SENEQUIER PERE ET FILS

    فرنسا

  4. LA GENERALE INDUSTRIELLE

    فرنسا

  5. BRIGNOLES SERVICES AUTOMOBILES

    فرنسا

  6. ARLES MOTO LAND

    فرنسا

  7. MG 3 MOTOS GENERATION 3

    فرنسا

  8. MOTORCYCLES GRASSE

    فرنسا

  9. EURL MOTO PULSION

    فرنسا

  10. MOTO PLUS

    فرنسا