• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تسويق من بعد

النتائج لأجل

تسويق من بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. METYS AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة METYS AGENCY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, وكالات دعاية وإعلان, تسويق على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. NOUVEAU HOMO SAPIENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOUVEAU HOMO SAPIENS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, تصميم انترنت, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و مرجعية المواقع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. INTERNATIONAL AOP

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL AOP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات تسويق وتصدير. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  4. PHYTOSEM

    فرنسا

    شركة PHYTOSEM هي شركة متخصصة في إنتاج وجمع البذور البرية وتطوير خلائط محددة للأزهار في المناطق الحضرية أو إعادة تأهيل مواقع متدهورة باستخدام الحياة البرية القائمة. Phytosem هي شركة فرنسية رائدة في إنتاج وتصنيع وتسويق بذور الأنواع البرية لإعادة الغطاء النباتي وهي الآن قادرة على ضمان الجودة المهنية، سواء في تصميم وتنفيذ خلطات البذور المناسبة، أو في مستوى المساعدة والمشورة والتعاون التقني. وتستند خبرتها الى 25 عاما من الممارسة واستخدام الأنواع المختلفة، والى سرعة التفاعل والتصرف وهي مشهورة ومعترف بها من قبل المهنيين البيئيين.