• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع عن بعد

النتائج لأجل

بيع عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  2. MISTER BONBON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MISTER BONBON ميستار بونْبو متخصصة في بيع حلويات الحلال بالجملة للمحترفين. مع 18 عامًا من الخبرة، تضع شركة MISTER BONBON نفسها كشركة رائدة في مجال بيع الحلويات بالجملة. نضمن الجودة العالية من خلال الحصول على الحلوى الطازجة واللذيذة بأسعار تنافسية من الشركات المصنعة الموثوقة. بفضل منصتنا اللوجستية المخصصة لعملائنا، يمكنك الاستفادة من التسليم السريع والموثوق.

  3. CONFISERIE FORAINE

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE FORAINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات شراب السكر للحلوى المثلّجة. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  4. STE STAR EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة STE STAR EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات نبت فاكهة, نبت فاكهة, بيع نباتات الفاكهة, بذور الورود وأشجار الفاكهة, و مشاتل. ومقرها في LE PONTET, فرنسا.

  5. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLAN B DE COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة PLAN B DE COMMERCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري, خدمة تجارية, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. TM TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة TM TELECOM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه أجنبية, أناناس, مانغا, و بيع فاكلة وخضروات بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MIKAD'OR

    فرنسا

    المؤسسة MIKAD'OR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات أحذية, و بيع وشراء الأثاث. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SAYVIV'ON TRADING

    فرنسا

    المؤسسة SAYVIV'ON TRADING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات سماسرة، خيارات شراء أسهم, بيع وشراء تجاري, و سماسرة، خيارات شراء أسهم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TASSANARY ET ROMETINO

    فرنسا

    المؤسسة TASSANARY ET ROMETINO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. SMART PRO BOUTIQUE.COM

    فرنسا

    المؤسسة SMART PRO BOUTIQUE.COM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات أسواق البيع بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CHNAFITRADING

    فرنسا

    المؤسسة CHNAFITRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  1. PREMIUM TEMPO

    فرنسا

    المؤسسة PREMIUM TEMPO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ومجوهرات, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. SARL EUROPE GOLD OR

    فرنسا

  3. BERNARD TORDJMANN

    فرنسا

  4. SARL OLIVIA INTERNATIONAL

    فرنسا

  5. SOC BARICHELLA

    فرنسا

  6. ETABLISSEMENT ROGER GUIDICI

    فرنسا

  7. AUBRY SA

    فرنسا

  8. SARL BIJOUTERIE SANTINI

    فرنسا