• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استيراد وتصدير، منتجات غذائية

النتائج لأجل

استيراد وتصدير، منتجات غذائية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  3. VALMAX FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VALMAX FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, حليب جاف, زيوت, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, منتجات معلبة, و زيت طعام. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. TIMGAD STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIMGAD STORE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات خضار طرية, زيتون, بطاطا, مشروبات غير كحولية, مشروبات غازية لاكحولية, زيت زيتون, بلح, تمر معبأ, و شمام. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. EQUATEUR FRUITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EQUATEUR FRUITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, فواكه, فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AA DZ TRADING

    فرنسا

    شركة A&A DZ Trading متخصصة في استيراد، تصدير وتوزيع المنتجات والمواد الغذائية من المغرب العربي. A&A DZ Trading تحتفظ بعلاقات مميزة مع مورديها من أجل تلبية متطلبات المشترين . نبحث عن عملاء ، شركاء وموزعين للمنتجات الغذائية، الفواكه والخضروات . لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  2. KELEFA INTERNATIONAL SASU

    فرنسا

    المؤسسة KELEFA INTERNATIONAL SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فاكهة غريبة طازجة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. BEZANDRY INC.

    فرنسا

    المؤسسة BEZANDRY INC., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فانيليا, و آيس كريم مصنوع بالطرق التقليدية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. DISTRIMEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMEX SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات حانة فيديو. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. DARAS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DARAS INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حليب. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, تصدير, إضافات الطعام, كيمياء متعلقة بالأغذية, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. AMINA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة AMINA DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زيتون منزوع البزرة, و بلح. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TM TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة TM TELECOM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه أجنبية, أناناس, مانغا, و بيع فاكلة وخضروات بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. S A S OGIER

    فرنسا

    المؤسسة S A S OGIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, و خمور، فرنسا. ومقرها في Chateauneuf Du Pape, فرنسا.

  2. LTJ WORLD CORPORATION INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة LTJ WORLD CORPORATION INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. CAMPBELL FRANCE HOLDING

    فرنسا

    المؤسسة CAMPBELL FRANCE HOLDING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  4. EUROPEENNE DE COMMERCIALISATION ET COURTAGE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPEENNE DE COMMERCIALISATION ET COURTAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. BÉRARD SA

    فرنسا

    المؤسسة BÉRARD SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  6. FELIX POTIN PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة FELIX POTIN PROVENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  7. COMPTOIR MEDITERRANEEN DE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR MEDITERRANEEN DE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Bormes Les Mimosas, فرنسا.

  8. CAP'AFRICA

    فرنسا

    المؤسسة CAP'AFRICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  1. PROVENCAO

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCAO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. TRADIMPEX

    فرنسا

    المؤسسة TRADIMPEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. EUROTRADE FISH

    فرنسا

    المؤسسة EUROTRADE FISH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. TORREFACTION NOAILLES

    فرنسا

  5. TRINTIGNANT ET FILS SARL

    فرنسا

  6. OLLIDIS SA

    فرنسا

  7. ETABLISSEMENT RICHARD BENHAMOU

    فرنسا

  8. UNIPRIM

    فرنسا

  9. SARL EFKA

    فرنسا

  10. PROVENCE PRESENT

    فرنسا