• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات وخردوات

النتائج لأجل

أدوات وخردوات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. DESCOURS ET CABAUD PROVENCE ALPES C AZUR

    فرنسا

    المؤسسة DESCOURS ET CABAUD PROVENCE ALPES C AZUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, خُردوات, أدوات وخردوات, مسامير لولبية, و مثبتات تقنية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. SPB - VISSERIE ET FIXATION

    فرنسا

    المؤسسة SPB - VISSERIE ET FIXATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, مثبتات تقنية, أغراض معدنية للتثبيت, نظام للتثبيت من البلاستيك, و تثبيت، أدوات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. DB MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة DB MATERIAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية لأشغال البناء, و عدد يدوية لأشغال البناء. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  4. APTAPRO

    فرنسا

    المؤسسة APTAPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, و عدد يدوية للأشغال الفردية. ومقرها في Apt, فرنسا.

  5. BRICOPERTUIS

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CRISTAL TEAR

    فرنسا

  2. AIMARETTI

    فرنسا

  3. ACMO INVEST

    فرنسا

  4. GARANI

    فرنسا

  5. SA QUINCAILLERIE D'AIX

    فرنسا

    المؤسسة SA QUINCAILLERIE D'AIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, تمديدات صحية، أشغال, خردوات صناعية, أدوات, رسم إشارات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  1. QUINCAILLERIE R.E.P.P.

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE R.E.P.P., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.