• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور

النتائج لأجل

تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MAISON & SENTEURS

    فرنسا

    شركة Maison & Senteurs مقرها إي أن بروفانس وهي شركة تقوم بتصنيع الشموع العطرية 100% نباتية. شموعنا يتم تسييلها يدوياً وتستخدم الشمع النباتي وعطور الحشيش. مع فتيل قطني يضمن لكن اشتعال طويل المدى ونظيف ونشر مثالي للعطر. نقوم بتصنيع شموع ذات جودة يتم تطويرها في معاملنا بجنوب فرنسا. الشركة تقدم شموع من الشمع النباتي يتم تصنيعها مع أكبر احترام للطبيعة. وهي لا تحتوي على أي من مادتي الأكرولين أو الفورمالدهايد (المسببة للسرطان) وهي منتجات توجد في الشموع من البرافين والشمع المعدني ؛ وهي كل الشموع الملونة. عطورنا يتم انتاجها بدون فثالات أو أي مواد مسببة للسرطان أو مُغيرة أو مسببة للتكاثر. منتجاتنا متنوعة : شموع مُعطرة وشموع مفرقعة وعلب خشبية ذات رائحة وشموع فاخرة وكذلك عطور الجو. مُصنعون حسب الطلب، حيث نقوم بتصميم وانتاج الشموع المٌعطرة حسب الطلب. انتاجنا وموادنا الخام متوافقة مع المعايير الفرنسية والأوروبية.

  2. LINENS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة LINENS DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفارش يابانية قطنية صلبة (فوتون). كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و وسائد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. BAZAR DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة BAZAR DU MONDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  4. SANTONS RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, تماثيل الميلاد من الطفل الرملي, منحوتات من الطفل الرملي, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. L'ATELIER IMBERT

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER IMBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكورات وإضاءات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLUB-DÉCO

    فرنسا

    المؤسسة CLUB-DÉCO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنب حديث, أغراض زينة للموائد, و أغراض للهدايا. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. DECOSTOCK

    فرنسا

    المؤسسة DECOSTOCK, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنبة, و تأثيث الدواخل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. J.A.B. DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة J.A.B. DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كتان، قماش, تغليف المواد الغذائية, خشب, شموع, كتان، قماش, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SABRINA MONTECARLO

    فرنسا

    المؤسسة SABRINA MONTECARLO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكور وأثاث داخلي. ومقرها في Monaco, فرنسا.

  5. KAVEHOME

    فرنسا

    المؤسسة KAVEHOME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات تأثيث حانات, أثاث المكاتب, تأثيث مطاعم, و تأثيث متاجر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. LE GRENIER D'ALICE

    فرنسا

    المؤسسة LE GRENIER D'ALICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  2. STORES MARITON

    فرنسا

    المؤسسة STORES MARITON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في St Chamas, فرنسا.

  1. MAISON TCHIN TCHIN

    فرنسا

    المؤسسة MAISON TCHIN TCHIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في St Andre De La Roche, فرنسا.

  2. AIR AZUR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة AIR AZUR DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. LA PIERRE ET LE MARBRE

    فرنسا

    المؤسسة LA PIERRE ET LE MARBRE, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. MIDI MENUISERIES

    فرنسا

    المؤسسة MIDI MENUISERIES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Le Thor, فرنسا.

  5. SA SANI CREATION

    فرنسا

    المؤسسة SA SANI CREATION, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  6. CAP COULEURS EST

    فرنسا

    المؤسسة CAP COULEURS EST, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أعياد، أدوات وديكورات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  7. NEGOCE BOIS CHARPENTE

    فرنسا

    المؤسسة NEGOCE BOIS CHARPENTE, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, و صحية، أدوات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  8. CARO STYL

    فرنسا

    المؤسسة CARO STYL, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. SARL CARRELAGES LUPI

    فرنسا

    المؤسسة SARL CARRELAGES LUPI, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. PRADIER ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة PRADIER ENROBES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. POINT CONFORT DECORATION

    فرنسا

    المؤسسة POINT CONFORT DECORATION, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. LES PORTES DU LUBERON

    فرنسا

    المؤسسة LES PORTES DU LUBERON, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. MOZ-ART MOSAIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MOZ-ART MOSAIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات تزيين. ومقرها في nice, فرنسا.

  6. WOODESIGN

    فرنسا

    المؤسسة WOODESIGN, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  7. EURO CARREAUX MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة EURO CARREAUX MATERIAUX, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  8. ETABLISSEMENTS CHARLES CHABAUD ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CHARLES CHABAUD ET COMPAGNIE, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  9. ALPES CARRELAGES

    فرنسا

    المؤسسة ALPES CARRELAGES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  10. CONSTRUCTIONS MODULAIRES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CONSTRUCTIONS MODULAIRES SERVICES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Noves, فرنسا.