• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع وشراء الأثاث

النتائج لأجل

بيع وشراء الأثاث

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MIKAD'OR

    فرنسا

    المؤسسة MIKAD'OR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات أحذية, و بيع وشراء الأثاث. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. LOGÉAZUR

    فرنسا

    المؤسسة LOGÉAZUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات, تأجير مساكن, شراء أملاك بيع وتأجير, و إدارة مباني سكنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. GAUTHIER TOULON ART

    فرنسا

    المؤسسة GAUTHIER TOULON ART, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عاديات (أنتيكا) وأشياء قديمة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء اللوحات, بيع وشراء الأنتيكات, و بيع وشراء أغراض هواة التجميع. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. ANTIQUE IMMO NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة ANTIQUE IMMO NETWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. LOGIAZUR GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LOGIAZUR GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة التحاق, شراء أملاك بيع وتأجير, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOCKS

    فرنسا

    المؤسسة DOCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث معاصر. كما تعمل في قطاعات أثاث, و ترتيبات محلاّت بيع الأثاث. ومقرها في Marseille, فرنسا.