• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيرة

النتائج لأجل

بيرة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AMÉNO BIÈRE ARTISANALE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMÉNO BIÈRE ARTISANALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, نِحاسة، آلات وتجهيزات, كحول ومشروبات روحية, انتاج حرفي, مصنع الجعة, و نِحاسة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  2. FLORAISON SAUVAGE MICROBRASSERIE

    فرنسا

    المؤسسة FLORAISON SAUVAGE MICROBRASSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات صناعة البيرة اليدوية, و بيرة في قنينات. ومقرها في La Roche-Des-Arnauds, فرنسا.

  3. SAMEPHO

    فرنسا

    المؤسسة SAMEPHO, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات بيرة, آلات توزيع أشربة, لموناد/ صودا, مشروبات, بيرة, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. L ET L ALPHAND

    فرنسا

    المؤسسة L ET L ALPHAND, وتعمل في قطاع بيرة. ومقرها في Vallouise, فرنسا.

  5. LA COUPOLE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.