• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيئة، خدمات

النتائج لأجل

بيئة، خدمات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PHYTOSEM

    فرنسا

    شركة PHYTOSEM هي شركة متخصصة في إنتاج وجمع البذور البرية وتطوير خلائط محددة للأزهار في المناطق الحضرية أو إعادة تأهيل مواقع متدهورة باستخدام الحياة البرية القائمة. Phytosem هي شركة فرنسية رائدة في إنتاج وتصنيع وتسويق بذور الأنواع البرية لإعادة الغطاء النباتي وهي الآن قادرة على ضمان الجودة المهنية، سواء في تصميم وتنفيذ خلطات البذور المناسبة، أو في مستوى المساعدة والمشورة والتعاون التقني. وتستند خبرتها الى 25 عاما من الممارسة واستخدام الأنواع المختلفة، والى سرعة التفاعل والتصرف وهي مشهورة ومعترف بها من قبل المهنيين البيئيين.

  2. CLEANAIR EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة CLEANAIR EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس تدفق الغازات. ومقرها في LA PENNE-SUR-HUVEAUNE, فرنسا.

  3. COMPAR'ÉTUDES

    فرنسا

    المؤسسة COMPAR'ÉTUDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. DID CLIM

    فرنسا

    المؤسسة DID CLIM, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ADEME FRENCH ENVIRONMENT AND ENERGY MANAGEMENT AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة ADEME FRENCH ENVIRONMENT AND ENERGY MANAGEMENT AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, جمعيات ومنظمات, بيئة، استشارات وضبط تلوث, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEMANTELEMENT RECUPERATION INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DEMANTELEMENT RECUPERATION INDUSTRIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. MAURIN

    فرنسا

    المؤسسة MAURIN, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. VIAN IRRIGATION

    فرنسا

    المؤسسة VIAN IRRIGATION, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Loriol Du Comtat, فرنسا.

  4. AUTO-MOTO-CENTER

    فرنسا

    المؤسسة AUTO-MOTO-CENTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  5. MICHEL POIDS LOURDS

    فرنسا

    المؤسسة MICHEL POIDS LOURDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  1. METAUX DE LA MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة METAUX DE LA MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ORTEC GENERALE DE DEPOLLUTION

    فرنسا

    المؤسسة ORTEC GENERALE DE DEPOLLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. CASSE AUTO 05

    فرنسا

    المؤسسة CASSE AUTO 05, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط تلوث البيئة، خدمات, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في La Batie Neuve, فرنسا.

  2. MELKO-PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة MELKO-PALETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. GOODCOLLECT

    فرنسا

    المؤسسة GOODCOLLECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. ومقرها في Arles, فرنسا.

  4. CHIMIREC MALO

    فرنسا

    المؤسسة CHIMIREC MALO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Orange, فرنسا.

  5. SMA ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SMA ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. NEUTRAL

    فرنسا

    المؤسسة NEUTRAL, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  7. SUD EST ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST ASSAINISSEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  8. SE DES ETS RECORDIER

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS RECORDIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  1. TRANSPORT ET ENTRETIEN PHOCEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT ET ENTRETIEN PHOCEEN, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. FRANCE RECUPERATION RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE RECUPERATION RECYCLAGE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  3. BF ASSAINISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BF ASSAINISSEMENTS, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. G2C ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة G2C ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات بيئة، استشارات وضبط تلوث, و بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  5. ATLANTIQUE MEDITERRANEE DEPOLLUTION ENVIRONNEMENT-

    فرنسا

    المؤسسة ATLANTIQUE MEDITERRANEE DEPOLLUTION ENVIRONNEMENT-, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط تلوث البيئة، خدمات, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. SOCIETE NOUVELLE SOS DEBOUCHAGE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE SOS DEBOUCHAGE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  7. SERVICE DE RAMASSAGE DES HUILES USAGEES

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE DE RAMASSAGE DES HUILES USAGEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  8. PICAUD METAUX

    فرنسا

    المؤسسة PICAUD METAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  9. GROUPAGE F

    فرنسا

    المؤسسة GROUPAGE F, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  10. GIE FOST

    فرنسا

    المؤسسة GIE FOST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط تلوث البيئة، خدمات, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Rognac, فرنسا.