• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك، تعبئة

النتائج لأجل

بلاستيك، تعبئة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616

  2. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  3. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

  4. SARL PMB

    فرنسا

    المؤسسة SARL PMB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, تغليف بالورق المقوى, و أغلفة قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TECH-PRO

    فرنسا

    المؤسسة TECH-PRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PAJORA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة PAJORA DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, مواد تغليف من الورق والكرتون, لتعبئة من البلاستيك, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغليف, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. SORMAF

    فرنسا

    المؤسسة SORMAF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  3. SIRAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIRAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و صينية بلاستيكية للأطعمة. ومقرها في Noves, فرنسا.

  4. AZ PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة AZ PACKAGING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مغلفات مرنة. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية, و صناديق تغليف. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. DISTRIMPEX

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في SAINT REMY DE PROVENCE, فرنسا.

  1. CHIRINE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CHIRINE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع عبوات زجاجية. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف، شركات, بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف، شركات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Le Thoronet, فرنسا.

  2. FILPACK SUD

    فرنسا

    المؤسسة FILPACK SUD, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. GANDOLPHE EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة GANDOLPHE EMBALLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, بلاستيك، تعبئة, استئجار معدات صناعية, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  2. STOCKAGE ET SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة STOCKAGE ET SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  3. LAUVIGE EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة LAUVIGE EMBALLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات عبوات ومواعين بلاستيكية, و عبوات ومواعين بلاستيكية. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  4. THERMOFORMAGE EMBALLAGE PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة THERMOFORMAGE EMBALLAGE PLASTIQUE, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  5. SE DES ETS FARAUD FRERES

    فرنسا

  6. BLAIN EMBALLAGES

    فرنسا

  7. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.