• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك صناعي

النتائج لأجل

بلاستيك صناعي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BIO-RAD - ÉTABLISSEMENT DE GÉMENOS (ANCIENNEMENT PLASTIFRANCE)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 60 عامًا، تقوم شركة Plastifrance بلاستي فرانسْ بتصميم، تصنيع وتسويق المكونات البلاستيكية و الموجهة للصناعات الفضائية، الطبية و قطاع السيارات, …. تتمثل قيمنا في التميز الصناعي، جودة الخدمات، إبتكار قطع تتناسب تمامًا مع مختلف تطبيقاتكم. شركة مصنعة للمكونات البلاستيكية عن طريق الحقن (سدادات بلاستيكية، أغطية بلاستيكية، رتينات و واقيات) من أجل حماية قطعكم أثناء عمليات النقل، المعالجة السطحية والتشطيب (المقابض ، القطع ...) وإدارة الأسلاك (غدد الكبلات ، الحلقات ، المصاريع ، المشابك والمسامير)…).

  2. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

  3. NMA

    فرنسا

    المؤسسة NMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات قطع البلاستيك، آلات, قطع البلاستيك، آلات, معالجة المواد البلاستيكية, و منتجات أولية وشبه منتهية من المواد بلاستيكية. ومقرها في Plan D'orgon, فرنسا.

  4. RELIEF DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة RELIEF DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. COMPTOIR AGRICOLE DU SUD EST CASE SA

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR AGRICOLE DU SUD EST CASE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية, و بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECHNIQUES INDUSTRIELLES DE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIQUES INDUSTRIELLES DE MANUTENTION, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية, و مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. RESOLTECH

    فرنسا

    المؤسسة RESOLTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  3. AGENCEMENT MOUSSE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEMENT MOUSSE, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. VN COMPOSITES

    فرنسا

    المؤسسة VN COMPOSITES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  5. INJECTO

    فرنسا

    المؤسسة INJECTO, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في St Cannat, فرنسا.

  1. PROKAP

    فرنسا

    المؤسسة PROKAP, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. STOCKAGE ET SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة STOCKAGE ET SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  1. CORADIN

    فرنسا

    المؤسسة CORADIN, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  2. COATING PLASMA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة COATING PLASMA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Fuveau, فرنسا.

  3. EXTRUFLEX

    فرنسا

    المؤسسة EXTRUFLEX, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في La Roche De Rame, فرنسا.

  4. 3 D PLAST

    فرنسا

    المؤسسة 3 D PLAST, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. VANOPLAST

    فرنسا

    المؤسسة VANOPLAST, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  6. WINTREBERT THIERRY

    فرنسا

  7. DECOUPE EMBOUTISSAGE INJECTION MEDITERRANEEN

    فرنسا

  8. DELTA BAIE PRODUCTION PVC

    فرنسا

  1. MOULAGES ET ARTS PLASTIQUES INDUSTRIELS

    فرنسا

  2. STE D USINAGE DE METAUX

    فرنسا