• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بطاقات

النتائج لأجل

بطاقات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DOLCENOLA STUDIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOLCENOLA STUDIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات بريدية مزينة بالرسوم. كما تعمل في قطاعات تصنيع الكروت, كروت بريدية - تصميم, جمع البطاقات البريدية, و ملصقات الإعلانات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. STICK'RG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STICK'RG, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، تجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات تصميم ملصقات, مواد لاصقة ذاتياًَ, ملصقات ذاتية اللصق للدعاية, و بطاقات ذاتية اللصق شخصية. ومقرها في Istre, فرنسا.

  3. TILT CRÉATIVE

    فرنسا

    المؤسسة TILT CRÉATIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, نشرات دعائية قابلة للطي, موقع تجارة الكترونية, و تنسيق الصفحات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. LES DRAGEES COLCHQIUES

    فرنسا

    المؤسسة LES DRAGEES COLCHQIUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لوز ملبس بالسكر. كما تعمل في قطاعات ديكور للاحتفالات, بطاقات الدعوة للأفراح, و إكسسوارات معمودية. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  5. GSTAG

    فرنسا

    المؤسسة GSTAG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعريف، بطاقات. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, سوار تعريف, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SWIAZEK

    فرنسا

    المؤسسة SWIAZEK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات مطبعة, و بطاقات لاصقة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CARTELAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTELAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات بريدية مزينة بالرسوم. كما تعمل في قطاعات تصنيع الكروت, بطاقات الإعلان عن الولادة, و كتب للتصوير الفوتوغرافي. ومقرها في Ventabren, فرنسا.

  3. STE XEDA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة STE XEDA INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, و آلات لصق البطاقات ووضع العلامات على المغلفات والمنتجات المعلبة. ومقرها في St-Andiol, فرنسا.

  4. IMPRIMERIE TECHNICOULEURS

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE TECHNICOULEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات تصميم وابتكار الرسائل الدعائية, بطاقة لاصقة, لوح, و نشرة قابلة للطي. ومقرها في Serignan Du Comtat, فرنسا.

  5. DRONE PRO AIR

    فرنسا

    المؤسسة DRONE PRO AIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات طائرة صغيرة بدون طيار, طائرة صغيرة بدون طيار لترويج التراث, و طائرة صغيرة بدون طيار لصيانة محطات التوليد بطاقة الرياح. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  1. SYNERGIE CAD PSC

    فرنسا

    المؤسسة SYNERGIE CAD PSC, وتعمل في قطاع شاشات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دوائر مطبوعة, بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, دوائر مطبوعة, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Carros, فرنسا.

  2. DEMARAIX ÉTIQUETTES ADHÉSIVES

    فرنسا

    المؤسسة DEMARAIX ÉTIQUETTES ADHÉSIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات لاصقة، ورق. كما تعمل في قطاعات بكر رقع علامات ذاتية اللصق, و بطاقة ذاتية اللصق مطبوعة. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  1. SYNERGIE CAD PROBE

    فرنسا

    المؤسسة SYNERGIE CAD PROBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  2. PARALLEL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة PARALLEL DESIGN, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج, و بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. EASYTECH

    فرنسا

    المؤسسة EASYTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات ائتمان وبطاقات تعريف (هوية)، إنتاج. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. ASK FABRICANT CARTES TICKETS ÉTIQUETTES RFID

    فرنسا

    المؤسسة ASK FABRICANT CARTES TICKETS ÉTIQUETTES RFID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات برقاقة إلكترونية. ومقرها في Sophia Antipolis Cedex, فرنسا.

  5. KONTRON MODULAR COMPUTERS SAS

    فرنسا

  6. STE MONTAGE ET CABLAGE ELECTRONIQUE

    فرنسا

  7. OSEAN

    فرنسا

  8. TECHNOPROBE FRANCE

    فرنسا

  1. NEOS-TECHNOLOGIE

    فرنسا

  2. ATROPA TECHNOLOGIE

    فرنسا

  3. LES EDITIONS ARIS

    فرنسا

  4. EDITION ET PUBLICITE S.M.D

    فرنسا

  5. ETIC FRANCE

    فرنسا

    متخصصة في Web To Print الطباعة على الانترنت، قامت شركة ETIC France إيتيكْ فْرانْسْ بتطوير تقنيات جديدة لاستخدام الطباعة على الانترنت B2B ب2ب، بجمع أكثر من 55 مصنعًا في فرنسا وأوروبا.. واجهة EPS تُمكن الشركات الوطنية المتعددة المواقع والدولية من دمج جميع وثائقها: بطاقات العمل، النشرات، المنشُورات الإعلانِية، بطاقات المنتجات، فواتير أ4، الأظرف، الإدراج و الرصْد المستمر، دفاتِر الطلبات و المُلصقات. ETIC France تتمتع بخِبرة مُقدرة ب 28 عامًا في مجال حماية المُستندات، المُلصقات والمنتجات المتكاملة بالإضافة إلى لتحقيق الهولوغرامات الثنائي و الثلاثي الأبعاد، أفلام الهولوغرام المخصصة، النصوص الصغيرة، الحبر الغير المرئي، الكلِمات الكامِنة على مجموعة من جميع المُستندات .

  6. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  7. OZO

    فرنسا

    المؤسسة OZO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاريات. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  8. CHARGEURS BATTERIES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CHARGEURS BATTERIES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات أجهزة شحن بطاريات صناعية. ومقرها في VELAUX, فرنسا.

  9. SIFAM

    فرنسا

    المؤسسة SIFAM, هي الموزع, وتعمل في قطاع الرياضات القائمة على استخدام المحركات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات بطارية, و خوذات حماية. ومقرها في ST LAURENT DU VAR, فرنسا.