• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بصريات

النتائج لأجل

بصريات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  2. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  3. EXCELLIS COMMUNICATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXCELLIS COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية, معدات مؤتمرات الفيديو, عرض ديناميكي, و عمل تعاوني. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. ESPACE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, انترنت, اتصالات الشركات, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ESE AZUR SAS

    فرنسا

    المؤسسة ESE AZUR SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير شاشات ضخمة لَد, تأجير مواد سمعية بصرية, و معدات وتجهيزات للترجمة الفورية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STUDIO LEMON

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LEMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, مكساج الوسائل السمعية البصرية, أفلام مؤسسية, و حجرات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. VECTRAL

    فرنسا

    المؤسسة VECTRAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, كابلاج الشبكات, و شبكة كابلات كهربائية. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  3. LOÏS FLORENZ

    فرنسا

    المؤسسة LOÏS FLORENZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات استشارات فنية, استشارات وتصميم الهوية المرئية, تصميم هوية بصرية, و مصمم على شبكة الانترنت. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  4. OPTIQUE GAUTIER

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE GAUTIER, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. OPTIQUE PHOTO SURDITE MASSELOT

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE PHOTO SURDITE MASSELOT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, بصريات، أدوات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, و بصريات، أدوات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. SARL OPTIQUE PHOTO ROMAND

    فرنسا

    المؤسسة SARL OPTIQUE PHOTO ROMAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Embrun, فرنسا.

  2. OPTIQUE DU VIEIL ANTIBES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE DU VIEIL ANTIBES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. CAT'S EYES

    فرنسا

    المؤسسة CAT'S EYES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. GONELLA PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GONELLA PRODUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري, و سينما وفيديو، إنتاج وبث. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. ARTA PHOTO

    فرنسا

    المؤسسة ARTA PHOTO, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. MONDE OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MONDE OPTIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  5. AZUR FIBRE OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة AZUR FIBRE OPTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  6. SOCIETE D'OPTIQUE DRACENOISE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'OPTIQUE DRACENOISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, بصريات، أدوات, و تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  7. HOLTEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة HOLTEX SAS, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات بصريات طبية وجراحية، أدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Marseille Cedex 06, فرنسا.

  8. TEAM VMG

    فرنسا

    المؤسسة TEAM VMG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, و تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. EURL OPIO OPTIQUE

    فرنسا

  2. SOCIETE DE GESTION OPTIQUE DELONCA

    فرنسا

  3. HYERES OPTIQUE

    فرنسا

  4. OBSERVATOIRE DE LA COTE D AZUR

    فرنسا

  5. SCOOP

    فرنسا

  6. GROUPE BONNET OPTIQUE

    فرنسا

  7. ABC OPTICIENS.FR

    فرنسا

  8. OPTIQUE VAUTHERIN ALTROFF

    فرنسا

  9. BD OPTIQUE

    فرنسا

  10. SAVIMEX

    فرنسا