• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برمجيات

النتائج لأجل

برمجيات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.

  2. MARSEILLE ASSISTANCE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MARSEILLE ASSISTANCE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, إصلاح حاسبات محمولة, و صيانة معدات البرمجيات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. GAME ACADEMY

    فرنسا

    المؤسسة GAME ACADEMY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو, دروس في البرمجة, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. SAS KALI

    فرنسا

    المؤسسة SAS KALI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات برامج - تصميم, تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo), و برمجة مواقع إلكترونية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. FOP FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة FOP FACTORY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات صناديق دفع مسجلة, تدريب داخلي, إدارة الموارد البشرية, صناديق دفع مسجلة, و برمجيات لإدارة التخطيط. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DISHOP

    فرنسا

    المؤسسة DISHOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية لقطاع المطاعم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. KALITICS BTP

    فرنسا

    المؤسسة KALITICS BTP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تطوير البرمجيات الشخصية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. WEAVUP

    فرنسا

    المؤسسة WEAVUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. JULIE COM

    فرنسا

    المؤسسة JULIE COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  5. MYSITEWEB

    فرنسا

    المؤسسة MYSITEWEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. XAVIER WALTER

    فرنسا

    المؤسسة XAVIER WALTER, وتعمل في قطاع كومبيوترات شخصية منزلية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, و صيانة معدات البرمجيات. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  2. LIZARD & DOG

    فرنسا

    المؤسسة LIZARD & DOG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير مواقع انترنت, و تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Vence, فرنسا.

  1. ANYWARE VIDEO

    فرنسا

    المؤسسة ANYWARE VIDEO, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. REPLAY

    فرنسا

    المؤسسة REPLAY, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. VSM

    فرنسا

    المؤسسة VSM, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Pelissanne, فرنسا.

  4. CAPTIC INFORMATIQUE VISION INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة CAPTIC INFORMATIQUE VISION INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. ARCLAN'SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة ARCLAN'SYSTEM, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. OBJECT DEVELOPMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OBJECT DEVELOPMENT SERVICES, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Greasque, فرنسا.

  7. GEFIGRAM

    فرنسا

    المؤسسة GEFIGRAM, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  8. KAIMAN

    فرنسا

    المؤسسة KAIMAN, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. FUTUR SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة FUTUR SYSTEM, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. BEXTER

    فرنسا

    المؤسسة BEXTER, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  3. JALIS

    فرنسا

    المؤسسة JALIS, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. DMI CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة DMI CONSULTANTS, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Peillon, فرنسا.

  5. HOME AND NETWORKS

    فرنسا

    المؤسسة HOME AND NETWORKS, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Beaulieu Sur Mer, فرنسا.

  6. ILION TECHNOLOGIES

    فرنسا

  7. EUKLES SOLUTIONS

    فرنسا

  8. CARD

    فرنسا

  9. DELTA SOFT

    فرنسا

  10. EASYLOGIQUE

    فرنسا