• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بترول

النتائج لأجل

بترول

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PETRAS

    فرنسا

    المؤسسة PETRAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, عناصر تشغيل صنابير صناعية, أجهزة تشغيل بضغط الهواء, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, و عناصر تشغيل صنابير صناعية. ومقرها في Pourrieres, فرنسا.

  2. GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدات لمعامل تكرير البترول, تكرير البترول, و لوجستيات صناعة البترول. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  3. SUD REALISATIONS CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة SUD REALISATIONS CONSTRUCTIONS, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. PROFIL MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة PROFIL MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LYONDELL CHIMIE FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LYONDELL CHIMIE FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البترول، المشتقات الثقيلة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL PASCUITO JEAN-PAUL

    فرنسا

    المؤسسة SARL PASCUITO JEAN-PAUL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Sisteron, فرنسا.

  2. ETS BELLA

    فرنسا

    المؤسسة ETS BELLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

  3. SARL ETABLISSEMENTS DUVILLARD

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENTS DUVILLARD, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  4. OGAPUR SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OGAPUR SERVICES, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في La Penne Sur Huveaune, فرنسا.

  5. SANI CUISINES 7

    فرنسا

    المؤسسة SANI CUISINES 7, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Verquieres, فرنسا.

  1. ENTREPRISE BERNHART

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BERNHART, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. KRATON POLYMERS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KRATON POLYMERS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات غاز بترولي سائل, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.

  1. GARRAUD FRANCHITTI

    فرنسا

    المؤسسة GARRAUD FRANCHITTI, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. SARL BOND'EPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة SARL BOND'EPANNAGE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Aubignan, فرنسا.

  3. FIOUL 83

    فرنسا

    المؤسسة FIOUL 83, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  4. COMTAT CARBURANTS

    فرنسا

    المؤسسة COMTAT CARBURANTS, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, و أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  5. DISTRIGAZ PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIGAZ PROVENCE, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  6. DASTREVIGNE ET CIE SA

    فرنسا

    المؤسسة DASTREVIGNE ET CIE SA, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Chateauvieux, فرنسا.

  7. MAXIME FUEL

    فرنسا

    المؤسسة MAXIME FUEL, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. AUTO SERVICE MIDI

    فرنسا

    المؤسسة AUTO SERVICE MIDI, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Théoule-Sur-Mer, فرنسا.

  1. STATION SERVICE DES CAMPANETTES

    فرنسا

    المؤسسة STATION SERVICE DES CAMPANETTES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. SARL DRT

    فرنسا

  3. PLOMBERIE CHAUFFAGE SANITAIRE

    فرنسا

  4. PLOMATELEC

    فرنسا

  5. AILHAUD MICHEL

    فرنسا

  6. AMPLUS

    فرنسا

  7. STE INSTALLAT TRAITEMENT EAUX

    فرنسا

  8. SARL NARDOU

    فرنسا

  9. VALERO STE D'EXPLOITATION DE L'ENT

    فرنسا

  10. ESPACE FONCIER

    فرنسا