• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الومنيوم

النتائج لأجل

الومنيوم

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA BROCANTE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة LA BROCANTE INDUSTRIELLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات الومنيوم, خردوات, تعزيزات خرسانية, و قضبان أمان. ومقرها في Védène, فرنسا.

  2. ALCO CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة ALCO CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثني قطاعات ألومنيوم, قطع ألومنيوم مثقبة, أعمال تجميع المعادن, و لوازم النجارة. ومقرها في La-Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. TOURNAIRE SA

    فرنسا

    المؤسسة TOURNAIRE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات لصناعة العطور, عبوات ومواعين بلاستيكية, تغليف ألومنيوم للمواد الخام العطرية ومصانع العطور, آلات وتجهيزات لصناعة العطور, عبوات ومواعين بلاستيكية, و وحدات التقطير الجزيئي. ومقرها في Grasse Cedex, فرنسا.

  4. CASTEL.MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة CASTEL.MENUISERIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيب بي في سي, تركيبات ألومنيوم, و أعمال نجارة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ALU BELLA STORES

    فرنسا

    المؤسسة ALU BELLA STORES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نافذة ألومنيوم, و شرفات. ومقرها في Septemes Les Vallons, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. APA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة APA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أوتاد أعلام ألومنيوم, و علم. ومقرها في cheval blanc, فرنسا.