• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هياكل باطون، أشغال

النتائج لأجل

هياكل باطون، أشغال

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. POGGIA PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة POGGIA PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات هياكل باطون، أشغال, جص وتطيين، أشغال, أسقف، أشغال, هدم، مقاولون, هياكل باطون، أشغال, جص وتطيين، أشغال, أسقف، أشغال, و هدم، مقاولون. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. SA BAREAU

    فرنسا

    المؤسسة SA BAREAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ALU DIFFUSION SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة ALU DIFFUSION SYSTEME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  4. MOINE MENUISERIE

    فرنسا

  5. ENTREPRISE SILVANO PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE SILVANO PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENUISERIE LAZER

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE LAZER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, نجارة وهياكل، أشغال, أشغال إنهاء, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON

    فرنسا

    المؤسسة STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل وأطر باطونية. كما تعمل في قطاعات ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, بلاطات، باطون, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, و بلاطات، باطون. ومقرها في La Batie Neuve, فرنسا.

  3. AIX & TERRA

    فرنسا

    المؤسسة AIX & TERRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال حديد فنية. كما تعمل في قطاعات تأثيث من حديد مطروق, هياكل حديدية, أثاث للخارج, و بيرجولا. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. SOREMAT AD

    فرنسا

    المؤسسة SOREMAT AD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arles, فرنسا.