• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد تغليف

النتائج لأجل

مواد تغليف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  2. EMBALLAGE DONNADIEU

    فرنسا

    المؤسسة EMBALLAGE DONNADIEU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  3. PAJORA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة PAJORA DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, مواد تغليف من الورق والكرتون, لتعبئة من البلاستيك, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغليف, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. TOURNAIRE SA

    فرنسا

    المؤسسة TOURNAIRE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات لصناعة العطور, عبوات ومواعين بلاستيكية, تغليف ألومنيوم للمواد الخام العطرية ومصانع العطور, آلات وتجهيزات لصناعة العطور, عبوات ومواعين بلاستيكية, و وحدات التقطير الجزيئي. ومقرها في Grasse Cedex, فرنسا.

  5. J.A.B. DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة J.A.B. DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كتان، قماش, تغليف المواد الغذائية, خشب, شموع, كتان، قماش, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MILHE ET AVONS

    فرنسا

    المؤسسة MILHE ET AVONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات أكياس من ورق, و مُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SARL FRANCE CONDITIONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL FRANCE CONDITIONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  3. STANIVALS SA

    فرنسا

    المؤسسة STANIVALS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  4. CARTONNERIE MODERNE ETS MOULIN

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNERIE MODERNE ETS MOULIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  5. SE DES ETS DONNADIEU ET FILS

    فرنسا

  1. STE MEDITERRANEENNE

    فرنسا

  2. MORIERES EMBALLAGES

    فرنسا

  1. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.

  2. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.