• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات طبية

النتائج لأجل

معدات طبية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  2. DESINEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DESINEO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سونا، معدات. كما تعمل في قطاعات مولِّد بخار للحمامات التركية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. DENTALEF

    فرنسا

  4. MEDICAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. كما تعمل في قطاعات وحدات معالجة مياه. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  5. COMEX.SA

    فرنسا

    المؤسسة COMEX.SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حجرات معالجة بالأوكسجين المضغوط. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية تتعلق بالهندسة الميكانيكية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة GC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة للعلاج الكهربائي, أجهزة للعلاج المغناطيسي, و جهاز علاج طبيعي. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. MEDIAN TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIAN TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. NEURELEC

    فرنسا

    المؤسسة NEURELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات أجهزة سمعية, أجهزة تبديل سمعية, أجهزة سمعية, مساعدة لسماع الهاتف, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  4. STERLAB

    فرنسا

    المؤسسة STERLAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  5. MODAP ORTHOPEDIE

    فرنسا

    المؤسسة MODAP ORTHOPEDIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. BETEILLE ORTHOPEDIE SA

    فرنسا

    المؤسسة BETEILLE ORTHOPEDIE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  2. PATDENTAIRE

    فرنسا

    المؤسسة PATDENTAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث لكبائن طب الأسنان. كما تعمل في قطاعات زيركون, و تصميم آلات لطب الأسنان. ومقرها في marseille, فرنسا.

  1. MXM

    فرنسا

  2. HOURADOU ORTHOPEDIE

    فرنسا

  3. EUROS

    فرنسا

    المؤسسة EUROS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. IPP PHARMA

    فرنسا

    المؤسسة IPP PHARMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Allauch, فرنسا.

  5. SYNAPSYS

    فرنسا

    المؤسسة SYNAPSYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أجهزة طبية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. MARTIN FREDERIC

    فرنسا

  7. SERER MEDICAL SARL

    فرنسا

  8. BRAINWARE

    فرنسا