• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطابخ

النتائج لأجل

مطابخ

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. VALENGUY PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة VALENGUY PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, مطاعم، آلات وتجهيزات, مطابخ، أثاث, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  2. SEIPAM

    فرنسا

    المؤسسة SEIPAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صفيحة الطهي. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  3. EMYG

    فرنسا

    المؤسسة EMYG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Carnoux-En-Provence, فرنسا.

  4. FROID CUISINE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FROID CUISINE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  5. MARBRERIE DE LA CRAU

    فرنسا

    مصنع رخام لا كرو متخصص في توريد وتشكيل الرخام والأونكس والجرانيت والحجر الطبيعي والكوارتز والسيراميك... من خلال تشكيل هذه المواد، قامت الشركة بتطوير أعمال عديدة مثل تركيب البلاطات للداخل والخارج وتغطيات (السلالم والواجهات والحوائط والسلالم والتغطيات والعتبات،...)، مطابخ وحمامات (خطط عمل ورسوم أحواض نوافير وأحواض نوافي وبانيوهات مصمته،...)، تشخيص (قوية بما لديها من خبرة تبلغ 18 عاماً في الحفر وحفر الصور تقدم ورشتنا خدمة بمعرفة حقيقية في تنفيذ اليافطات والإشارات،...) تنفذ الشركة أيضاً فيلات أو شقق فاخرة ومتاجر في جميع أنحاء العالم تحت اسم كبير لمجموعة LVMH. تؤسس شركة رخام لا كرو شهرتها وصورتها على ثلاثة أعمدة أساسية لها وهي : حجم العمل واختيار المواد والخدمة.