• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستخلصات عضوية

النتائج لأجل

مستخلصات عضوية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  2. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

  3. HUILERIE FRANÇOIS ROMÉO

    فرنسا

    تأسست مطحنة الزيت التي تحمل الاسم نفسه في Venceفونس عام 1972 من قبل مبتكرها المسمى François Roméo فرانسوا روميو ، وقد ابتكرت على مر السنين وطوّرت نطاقات مختلفة من زيت الزيتون. يوفر توازنًا متناغمًا بين الحلاوة والفاكهة والحيوية والنوتات العشبية ، يجذب زيت François Roméo فرانسوا روميو جمهورًا واسعًا. يعترف المستهلكون بعلامة François Roméo فرانسوا روميو التجارية كضمان للجدية والجودة، وذلك بفضل الزيوت المُستخلصة من أفضل أماكن الإنتاج في حوض البحر الأبيض المتوسط. يتم تعبئتها حصريًا في لوكا، توسكانا، إيطاليا، وتخضع لضوابط صارمة على الجودة الكيميائية والعضوية. تقوم المختبرات المستقلة المعتمدة من قبل المجلس الدولي لزيت الزيتون بفحصها بانتظام. بصفتها حاملة لوصفة زيت الزيتون المصنوعة حصريًا منذ عام 1972، تتمتع العلامة التجارية François Roméo بتقدير واسع. يتم اختياره من قبل سلاسل البيع بالتجزئة الكبرى والعديد من الأفراد وكذلك المطاعم الكبرى الذين يثقون في جودة زيت فرانسوا روميو. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!