• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عطور ومستحضرات تجميل

النتائج لأجل

عطور ومستحضرات تجميل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  2. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

  3. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  4. FLORIALYS

    فرنسا

    شركة Florialys فْلورياليس مُتخصصة في تعبئة، خلق، ملء و في التكييف المخصص للعطور، روائح الحمام، العطور الرجالِية والنسائية والعطور المنزلية. تقع وحدة إنتاجِنا و إبداعِنا في منطقة Saint Cézaire صانت سيزارْ في siagneصْيانْ، في بلد النضَّارة، العاصمة العالمية للعطور. عمليات تطوير وصياغة وفقا لمواصفاتكم و إختصاصتِكم. نحن متخصصون في مجال التعبئة، التصنيع و خلق تشكيلة من السلاسل الصغيرة و المتوسطة . بدأً من 100 قطعة إلى غاية 10000 قطعة . دعم جميع الطلبات التنظيمية . معيار إيزو 22716 الذي يُوفر مجموعة من الإرشادات المتعلقة بممارسات التصنيع الجيدة ( BPF) لمستحضرات التجميل لتصنيع وتعبئة العطور.

  5. CORIALYS

    فرنسا

    مُصمم عطور وماء تواليت للرجال والسيدات وتركيبات معطرة للرجال والسيدات وتركيبات معطرة، ويبحث عن موزعين في جميع أنحاء العالم. شركة Corialys ومقرها في مدينا جراس الفرنسية تقوم بالتصنيع حسب الطلب لجميع التركيبات المعطرة والعطور وماء التواليت للرجال والسيدات.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LES SENTEURS TROPÉZIENNES

    فرنسا

    المؤسسة LES SENTEURS TROPÉZIENNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Saint Tropez, فرنسا.

  2. SOFIA COSMETIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOFIA COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Carros Cedex, فرنسا.

  3. COSMETIC RESEARCH GROUP

    فرنسا

    المؤسسة COSMETIC RESEARCH GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات توضيب, و توضيب. ومقرها في Carros, فرنسا.

  4. AIR REFRESHING CONTROL

    فرنسا

    المؤسسة AIR REFRESHING CONTROL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, عطور ومستحضرات تجميل, ترطيب الهواء المحيط, تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, عطور ومستحضرات تجميل, ترطيب الهواء المحيط, و تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  5. CRÉATIONS PARFUMÉES MAKING OF PARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة CRÉATIONS PARFUMÉES MAKING OF PARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. APA ATELIER DE PRODUCTIONS AROMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة APA ATELIER DE PRODUCTIONS AROMATIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و روائح. ومقرها في St Cezaire Sur Siagne, فرنسا.

  2. ROBERTET SA

    فرنسا

    المؤسسة ROBERTET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات غير غذائية, أطعمة وأشربة، مكونات, خلاصات وأرومات غير غذائية, أطعمة وأشربة، مكونات, مُصَنع المستخرجات الرائحة, و صناعة العطور، خلاصات وأرومات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. FAMILLE GRASSE PARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة FAMILLE GRASSE PARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور فرنسية, و أرومات غير غذائية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. LABORATOIRES BEA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES BEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون. ومقرها في Forcalquier, فرنسا.

  3. MANE INVESTISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MANE INVESTISSEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات التكنولوجيات الحيوية, أطعمة وأشربة، مكونات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, عطور ومستحضرات تجميل, التكنولوجيات الحيوية, أطعمة وأشربة، مكونات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  4. LOTHANTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LOTHANTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون, و منتجات التجميل. ومقرها في Peyruis, فرنسا.

  5. MYBEAUTYDATE

    فرنسا

    المؤسسة MYBEAUTYDATE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات العناية بالبشرة، مستحضرات, العناية بالشعر, نقيع بالأعشاب, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  6. FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  7. FREDERIC M FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FREDERIC M FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, ماء تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, و ماء تواليت. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  8. COLLINES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة COLLINES DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون, و مساحيق تجميل. ومقرها في Mane, فرنسا.

  1. SOCIETE MULLER ET KOSTER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE MULLER ET KOSTER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, عطور ومستحضرات تجميل, خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. JEHANNE RIGAUD PARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة JEHANNE RIGAUD PARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  3. PARFUMS CORANIA

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS CORANIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. PACIFIQUE SUD COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PACIFIQUE SUD COSMETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. IPRA FRAGRANCES

    فرنسا

    المؤسسة IPRA FRAGRANCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  6. THALGO TCH

    فرنسا

  7. FRANCE BEAUTE INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من خلال تسليط الضوء على العلاج بطين المستنقعات (Moortherapy)، تقدم Rémy Laure استجابة مبتكرة للمخاوف الجمالية المرتبطة بالبيئة. يستفيد العلاج بطين المستنقعات من الفوائد الفريدة للأرض لموازنة البشرة واستعادة جمالها الأصلي. تقدم الشركة منتجات طبيعية مصنوعة من المعادن للعناية بالبشرة. باعتبارها شركة رائدة، تركت الشركة بصمتها على الصناعة من خلال إطلاق Masque Noir في عام 1971. وتتميز شركة Rémy Laure بدورها الرائد في استخدام العناصر النزرة والمعادن في منتجاتها. يوضح هذا النهج الرائد التزامه المستمر بدمج أحدث التطورات العلمية لضمان أقصى قدر من الكفاءة. وهكذا، تضع Rémy Laure نفسها كشركة تقدم تجربة تجميل تجمع بين ثراء الطبيعة والتقدم. منذ إنشائها، تقدر Rémy Laure المهارات التقنية ولكن قبل كل شيء الصفات الإنسانية لعميلاتها من خبيرات التجميل اللواتي يظهرن، من خلال ولائهنّ، ارتباطهنّ بالعلامة التجارية. يوضح العدد المتزايد من صالونات التجميل التي توزع منتجات ريمي لور في أكثر من 20 بلد الاهتمام المتزايد للنساء بالعلاج بطين المستنقعات. تتواجد الشركة في سوق مستحضرات التجميل والعطور منذ عام 1921، وتقوم نفس العائلة بإدارة الشركة وبالتالي ضمان الاستقرار والولاء والجودة لعملائها.

  8. SAS ESSENCES ET PARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة SAS ESSENCES ET PARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات زيوت عطرية للعطور ومستحضرات التجميل, و صناعة العطور، خلاصات وأرومات. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  9. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  10. INSPIRATIONS COSMETIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Inspirations Cosmétiques : الشريك التجميلي لعلامتكم التجارية، Inspirations Cosmétiques هي شركة تصنيع تعاقدية فرنسية تقع في غراس، عاصمة العطور العالمية. وهي تدعم العلامات التجارية في ابتكار مستحضرات تجميل الغد التي تتناغم فيها المسؤولية البيئية مع الكفاءة والحساسية. سواء كان هدفكم إنشاء مجموعة مستحضرات انطلاقًا من فكرة أصلية أو تصنيع تركيبة تم تطويرها مسبقًا، فإن Inspirations Cosmétiques تقدم لكم حلاً مصممًا خصيصًا لصياغة وتطوير وتصنيع منتجات التجميل. يلتزم المختبر بتصميم منتجات التجميل الصلبة والسائلة، مع تفضيل المكونات الطبيعية والعضوية، بما يتوافق مع اللوائح والمعايير الدولية. أثبتت Inspirations Cosmétiques نفسها بسرعة كخبير أساسي في مستحضرات التجميل الصلبة التي تستجيب لأحدث اتجاهات السوق: صفر نفايات، وخالية من الماء، وخالية من المواد الحافظة، وعضوية، وطبيعية، وتراعي البيئة والصحة. تم تصميم معداتها لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات وتغليفها ووضع العلامات والملصقات عليها. خطوط التعبئة والتغليف الخاصة بها مؤتمتة لضمان الإنتاج المتكرر المثالي والجودة العالية. تعمل شركة Cosmetic Inspirations مع علامات تجارية شريكة موجودة في أكبر المحلات التجارية في العديد من البلدان. اتصلوا بهم لمناقشة مشروعكم والحصول على عرض أسعار شخصي.