• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة

النتائج لأجل

صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  2. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  3. ANNIE BAUER CONFORT

    فرنسا

    المؤسسة ANNIE BAUER CONFORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, منتجات صيدلانية, و وسائد. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  4. LABORATOIRE DE LA TISANE PROVENCALE

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE DE LA TISANE PROVENCALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في AUBAGNE EN PROVENCE, فرنسا.

  5. MANE INVESTISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MANE INVESTISSEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات التكنولوجيات الحيوية, أطعمة وأشربة، مكونات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, عطور ومستحضرات تجميل, التكنولوجيات الحيوية, أطعمة وأشربة، مكونات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIONOV

    فرنسا

    المؤسسة BIONOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية أساسية, و كبسولات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. DYNABIO SA

    فرنسا

    المؤسسة DYNABIO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ELAIAPHARM

    فرنسا