• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت

النتائج لأجل

صوت

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. AV COMPOSITES

    فرنسا

    مُصنع لوحات سندويتش عازلة من الألومنيوم في سوق الاسكان للاستخدام في أسطح الشرفات مثل لوحات الحشو أو اللوحات ذاتية الحمل وللغلق مثل ضلف الشسش العازلة من الألومنيوم والأبواب والبوابات من الألومنيوم للصالات البيضاء والنظيفة.لوحات الألومنيوم العازلة لأسطح الشرفات العاكسة متعددة الطبقات واللوحات السميكة من 16 إلى 168 مم.

  2. CITINNOV

    فرنسا

    حواجز قابِلة للسحب و التمديد تُكمِل تطوير أدوات الإدارة المناسبة من أجل تدبير فعال للضمانات الإجتماعية، تشغيل الأنظمة وصيانتها. CITINNOV هي القدرة على الاستفادة من: من خبرة المُصنًِع الفرنسي المتخصص، و المعترف به في قطاع الاستيراد و التصدير لأكثر من 20 عامًا، من تشكيلة كاملة من المنتجات العالية الجودة، من مجموعة من الحلول المصممة خصيصًا و المُتناسبة مع نمط التشغيل الخاص بكم، من أدوات إدارة مناسبة لتسهيل تنظيمكُم

  3. ISOGAL

    فرنسا

    المؤسسة ISOGAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات ألواح لعزل الحراري, صفائح حماية صوتيّة, و عزل الصوت. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. URBACO

    فرنسا

    المؤسسة URBACO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أعمدة الإشارات الصوتية الأوتوماتيكية التراجع, و أثاث للشوارع. ومقرها في ENTRAIGUES-SUR-LA-SORGUE, فرنسا.

  5. IPBE

    فرنسا

    المؤسسة IPBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أعمدة الإشارات الصوتية الأوتوماتيكية التراجع. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA COSCA

    فرنسا

    المؤسسة LA COSCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. AUDIOMAT SARL

    فرنسا