• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناديق

النتائج لأجل

صناديق

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. PHARE SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة PHARE SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, برامج كومبيوتر, و صناديق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  3. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  4. CASH SYSTEMES INDUSTRIE

    فرنسا

    صانِع فِرنسي مُصمم لمجموعة كامِلة من أطراف نِقاط بيع في مجال خدمات المطاعِم ،المطاعِم التِجارية،المطاعِم الجماعِية، خدمات الفنادِق والبيْع بالتجْزِئة. العلامات التجارية ستار توش،فرنتش توش،إستِرال أدبَنس. برامِج إدارة و تغطية مجموعة من المحلات التجارية، الخدمات الجديدة: تحويل واجِهات المحلات إلى شاشات تفاعُلِيةكاميرا مراقبة لِكل نِقاط البيع،المتاجِر و المسجلات النقدية. . 1992موجُود على الساحة الدُولية مُنذ

  5. PROPLAST INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROPLAST INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و تركيب بي في سي. ومقرها في Trets, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DATAC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DATAC SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات مصفحة, و خزانات أمان. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  2. MENTOR FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, مصاريع آلية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و مصاريع آلية. ومقرها في La-Farlede, فرنسا.

  3. EDELEN

    فرنسا

    المؤسسة EDELEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, رموز/إرسال إشارات, و نقش بالحفر. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. EDELEN

    فرنسا

    المؤسسة EDELEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, شريحة محفورة ومطبوعة طباعة مسطحة, و سلاّت. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. DLS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DLS SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق دفع مسجلة. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. VARCUIR

    فرنسا

    المؤسسة VARCUIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. كما تعمل في قطاعات حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, أدوات سفر, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, و أدوات سفر. ومقرها في Barjols, فرنسا.