• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سلالم من فولاذ

النتائج لأجل

سلالم من فولاذ

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  2. SOCIETE PRESTALPES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PRESTALPES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. VOLPI BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة VOLPI BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, ماكينات للردم, و أدوات. ومقرها في Saint-Jean-Cap-Ferrat, فرنسا.

  4. ABCMINET

    فرنسا

    المؤسسة ABCMINET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات فولاذية. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, سلالم معدنية, جسر خشبي للمشاه, دورات صناعية, أمان مهني، تجهيزات, و سلالم معدنية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  5. LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Manosque, فرنسا.