• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زجاج

النتائج لأجل

زجاج

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. CHIC CONCEPTION

    فرنسا

    المؤسسة CHIC CONCEPTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الزجاج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. L ATELIER DE LA BOUGIE

    فرنسا

    المؤسسة L ATELIER DE LA BOUGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الزجاج, شمعات على الطلب, معدن, شموع, و الزجاج. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  3. PEBEO

    فرنسا

    المؤسسة PEBEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات رسم على الزجاج, رسم على الزجاج, و طلاء للقماش. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  4. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  5. PARFUM & PROJET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Parfum & Projet ولد من إرادة مُبتكرها، كلودين روبلوت، بهدف جعل العطور في متناول الجميع. مثل ساعدها العمل الذي قامت به على مر السنين مع الشركات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا Parfumerie Fragonard, Diptyque, Ladurée, le Fouquet’s Paris, Barney’s NY, Marks&Spencer و Anthropologieعلى اكتساب معرفة جيدة بالسوق وممثليه. إتقانها القوي للسلسلة الإبداعية بأكملها، بالإضافة لشبكة الموردين والاتصالات المتميزة، المتخصصون جميعهم في مجال العطور، كلهم في خدمتكم لصنع عطركم المخصص. لمدة 9 سنوات ، قدمت خبرتها للعلامات التجارية للملابس الجاهزة والإكسسوارات،المتاجر المفاهيمية، الشركات المؤسسات الخاصة، وكالات الاتصالات، العلامات التجارية ، التأثير والفعاليات، مما يوفر لها حلاً شاملاً. التوقيع النهائي في التسويق الشمي. تختار Parfum & Projet أفضل الحرفيين في جميع مراحل التصميم وتجمع بين معرفتهم لإنشاء منتج نهائي عالي الجودة في تناغم تام مع هويتك: عطر، ماء عطر، ماء تواليت، بخاخ للجسم والشعر، عطر وناشر عطور المحيط. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RICHEL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة RICHEL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, و مجفّف للتبغ الخام. ومقرها في Eygalières, فرنسا.

  2. ETI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ETI SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زجاج مصفح. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MIROITERIE MENUISERIE GV

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE MENUISERIE GV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات نوافذ زجاجية جرارة. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  4. FILCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة FILCLAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Venelles, فرنسا.

  5. SARL AUBAGNE GARLABAN BARBOTINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL AUBAGNE GARLABAN BARBOTINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلوريات. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, أعمال زجاج فنية, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, و أعمال زجاج فنية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  1. CHATEAU DE BERNE SA

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAU DE BERNE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, و خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. ومقرها في Flayosc, فرنسا.

  2. L'ENDROIT

    فرنسا

  1. APRÈS-MIDI D ETE SARL

    فرنسا

  2. OPTIQUE VERONIQUE MESLIERE

    فرنسا

  3. EURL OPIO OPTIQUE

    فرنسا