• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات معلوماتية

النتائج لأجل

خدمات معلوماتية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. INFRACENTER

    فرنسا

    المؤسسة INFRACENTER, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. METYS AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة METYS AGENCY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, وكالات دعاية وإعلان, تسويق على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. GC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة GC GROUPE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مطبعة, وكالة اتصالات, و لافتات. ومقرها في Meyrargues, فرنسا.

  4. 2GI TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة 2GI TECHNOLOGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, هندسة كومبيوتر, تدقيق كومبيوتري, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, هندسة كومبيوتر, و تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MEILLEURESPIONPORTABLE.FR

    فرنسا

    المؤسسة MEILLEURESPIONPORTABLE.FR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. KALITICS BTP

    فرنسا

    المؤسسة KALITICS BTP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تطوير البرمجيات الشخصية. ومقرها في Marseille, فرنسا.