• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف البلاستيك

النتائج لأجل

تغليف البلاستيك

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BIO-RAD - ÉTABLISSEMENT DE GÉMENOS (ANCIENNEMENT PLASTIFRANCE)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 60 عامًا، تقوم شركة Plastifrance بلاستي فرانسْ بتصميم، تصنيع وتسويق المكونات البلاستيكية و الموجهة للصناعات الفضائية، الطبية و قطاع السيارات, …. تتمثل قيمنا في التميز الصناعي، جودة الخدمات، إبتكار قطع تتناسب تمامًا مع مختلف تطبيقاتكم. شركة مصنعة للمكونات البلاستيكية عن طريق الحقن (سدادات بلاستيكية، أغطية بلاستيكية، رتينات و واقيات) من أجل حماية قطعكم أثناء عمليات النقل، المعالجة السطحية والتشطيب (المقابض ، القطع ...) وإدارة الأسلاك (غدد الكبلات ، الحلقات ، المصاريع ، المشابك والمسامير)…).

  2. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  3. ISOVATION

    فرنسا

    المؤسسة ISOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة عازلة حرارياً. كما تعمل في قطاعات تغليف للتبريد. ومقرها في Avignon Cedex 09, فرنسا.

  4. TOURNAIRE SA

    فرنسا

    المؤسسة TOURNAIRE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات لصناعة العطور, عبوات ومواعين بلاستيكية, تغليف ألومنيوم للمواد الخام العطرية ومصانع العطور, آلات وتجهيزات لصناعة العطور, عبوات ومواعين بلاستيكية, و وحدات التقطير الجزيئي. ومقرها في Grasse Cedex, فرنسا.

  5. PAJORA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة PAJORA DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, مواد تغليف من الورق والكرتون, لتعبئة من البلاستيك, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغليف, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Istres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SIRAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIRAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و صينية بلاستيكية للأطعمة. ومقرها في Noves, فرنسا.