• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المكتب

النتائج لأجل

المكتب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. GALERIE DES ILES D OR

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE DES ILES D OR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  2. ENW

    فرنسا

    المؤسسة ENW, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثنائيات ضوئية LED. كما تعمل في قطاعات إنارة مكتبية, إنارة عامة وصناعية وتجارية, إنارة مكتبية, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. MERIDIONALE CONSTRUCTION ELECTRIQUE ET DE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MERIDIONALE CONSTRUCTION ELECTRIQUE ET DE DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير وثائق، آلات مكتبية. كما تعمل في قطاعات مكاتب، آلات وتجهيزات, و مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  5. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).