• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محركات وقطع

النتائج لأجل

محركات وقطع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. DEFI FILTRATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEFI FILTRATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصافي (فلاتر) زيت. كما تعمل في قطاعات فلتر هواء, فلاتر هيدروليكية, فلاتر لآلات الحديقة, و فلتر. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. SODIT

    فرنسا

    مواد حقن ديزل أصلية ومتوافقة. نحن موزعون منتجات BOSCH وDELPHI و PIERBURG (مقياس الدفق) وSTANADYNE وهي الماركات الأوروبية الرئيسية كما أننا نبيع أيضاً منتجات يابانية مثل DENSO وYANMAR وZEXEL. نحن نقدم تشكيلة كبيرة تبدأ من الأدوات وحتى قطع الغيار من جميع الماركات متوافقة أو أصلية. كذلك للقطاع البحري والأعمال العامة والصناعة. تبحث عن شراكات مع محطات الديزل.

  3. TEDD-CHESTERTON

    فرنسا

    المؤسسة TEDD-CHESTERTON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات بطانات ميكانيكية مانعة للتسرب, وصلات مانعة للتسرب, مقاطع للجوانات, بطانات ميكانيكية مانعة للتسرب, و وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  4. P.H.A - MATÉRIEL DE POMPAGE

    فرنسا

    المؤسسة P.H.A - MATÉRIEL DE POMPAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات نابذة. ومقرها في Les Taillades, فرنسا.

  5. AXOMECA

    فرنسا

    المؤسسة AXOMECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات تروس (مسننات) صغيرة, محركات كهربائية, محامل, تروس (مسننات) صغيرة, و التدوير. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NPI INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NPI INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات قطع غيار للماكنات الزراعية, قطع للمحركات الصناعية, حقن, و فلترة صناعية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. MAURY MOTEURS

    فرنسا

    المؤسسة MAURY MOTEURS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مضخات, و مضخات مواقع. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  3. SMT

    فرنسا

    المؤسسة SMT, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. كما تعمل في قطاعات قطع للمحركات الصناعية. ومقرها في Velaux, فرنسا.