• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طبيعي

النتائج لأجل

طبيعي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. HUBCYCLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هوبْسيكْلْ Hubcycleهي شركة ناشئة طوّرت هيكل إعادة تدوير نباتي عن طريق إعادة تدوير النفايات (قشور الفاكهة أو كعكة الكتان ، على سبيل المثال) من خلال عرضها على صناعات أخرى لإعادة استخدامها. هدفها هو إنشاء شبكة عالمية جِد مستدامة، حيث يمكن أن يؤدي إنتاج المنتجات الثانوية إلى تلبية الطلب على مكونات نباتية مسؤولة ونظيفة. تجمع Hubcycle هوبْسيكْلْ الصناعات التي لا تستهلك نفس جزء النبات عن طريق إعادة تدوير بقايا الأغذية والنباتات إلى مواد خام مبتكرة للأغذية ومنتجات العناية الشخصية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  3. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  4. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.

  5. FRANC BIO

    فرنسا

    المؤسسة FRANC BIO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات منتج طبيعي, مستحضرات تجميل طبيعية, و منتج بيئي. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MONTEVERDE

    فرنسا

    المؤسسة MONTEVERDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع سماد طبيعي. كما تعمل في قطاعات مسمدات بيولوجية. ومقرها في Pelissanne, فرنسا.

  2. LA PIERRE DES BALKANS

    فرنسا

    المؤسسة LA PIERRE DES BALKANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أعمال أحجار طبيعية, و ظهر أكمام. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  3. BLEU D'ARGENS

    فرنسا

    يقوم معمل تقطير Bleu d’Argens بإنتاج الزيوت الأساسية والماء المُعطر من النباتات العطرية، صَعْتَر البَرّ، القُوَيْسَة الناعمة ونبات الُوفَاء في استثمار منذ عام 2004 وقام المعمل منذ عام 2009 بإنتاج التجهيزات العطرية الطبيعية للرفاهية. مع مجموعاتها المتنوعة من مستحضرات التجميل 100 طبيعية، استطاعت الشركة أن تلبي كافة الاحتياجات المختلفة لعملائها. وتقترح الشركة أيضًا منتجات أخرى بنكهات جبلية جديدة مثل الخل، الكعك والشاي. نشاطها الرئيسي هو إنتاج الزيوت الأساسية من نبات اللَاوِنْدَة المُصفى AOC، فمعمل Bleu d’Argens متخصص في الرعاية العطرية والتجهيزات العطرية التي ترتكز في منتجاتها على مواد 100 طبيعية وذلك لراحة ورفاهية الجسد : كريمات الترطيب والتهذيب ما بين المسام، كريمات التدليك، كريمات المساج، كريمات الحمامات، كريمات الصابون. العلامة التجارية Bleu d’Argens تستفيد من نبات اللَاوِنْدَة المُصفى من هوت بروفانس منذ عام 2005 وقد حصلت على شهادة تقدير من قبل Slow cosmétique ** في عام 2015