• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغذية - آليات وتجهيزات

النتائج لأجل

تغذية - آليات وتجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. HERBALIFE NATURE FORME

    فرنسا

    المؤسسة HERBALIFE NATURE FORME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات متممات غذائية, و متممات غذائية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  2. A2TI

    فرنسا

    المؤسسة A2TI, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

  3. WARMCOOK

    فرنسا

    المؤسسة WARMCOOK, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أواني المطبخ, و طبخ بيولوجي. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  4. L'ODYSSÉE DES GLACES

    فرنسا

    المؤسسة L'ODYSSÉE DES GLACES, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آيس كريم، آلات مهنية, و آيس كريم، آلات مهنية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  5. TBE INT

    فرنسا

    المؤسسة TBE INT, هي الموزع, وتعمل في قطاع كهوف تخمير النبيذ. كما تعمل في قطاعات حاويات صلب لا يصدأ, و صهاريج انتاج النبيذ. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRANDS MOULINS STORIONE

    فرنسا

    المؤسسة GRANDS MOULINS STORIONE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طحن الحبوب، آلات وتجهيزات, و طحن الحبوب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.