• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التربين

النتائج لأجل

التربين

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. PROVENCE APICULTURE

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE APICULTURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مناحل. كما تعمل في قطاعات استخراج العسل, و تربية النحل. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  2. SARL ETABLISSEMENT CHALAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENT CHALAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

  3. L'IGLOO CAFÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO CAFÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات كماليات وخيارات لآلات صنع القهوة, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, و طحين الحبوب لأغراض تربية الحيوانات. ومقرها في Saint-Victoret, فرنسا.

  4. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...