• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - آليات ومواد

النتائج لأجل

البناء - آليات ومواد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. KBC DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة KBC DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات قوالب خرسانية, و قوالب خرسانية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. SDML

    فرنسا

    المؤسسة SDML, هي الموزع, وتعمل في قطاع جسور دارجة ورافعات جسرية. كما تعمل في قطاعات أجهزة رفع, و أجهزة رفع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. TEDD-CHESTERTON

    فرنسا

    المؤسسة TEDD-CHESTERTON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات بطانات ميكانيكية مانعة للتسرب, وصلات مانعة للتسرب, مقاطع للجوانات, بطانات ميكانيكية مانعة للتسرب, و وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  4. SUD FINISSEURS

    فرنسا

    المؤسسة SUD FINISSEURS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آليات وتجهيزات لبناء الطرق. كما تعمل في قطاعات مقاولي الأسفلت لإنشاء الطرق. ومقرها في CAMARET SUR AIGUES, فرنسا.

  5. ECOBATI

    فرنسا

    المؤسسة ECOBATI, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, بيئة، حماية البيئة, لوازم للبناء, كتامة وعزل، مقاولون, و بناء بيولوجي. ومقرها في Contes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EASY LIEGE

    فرنسا

    المؤسسة EASY LIEGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بناء خاملة. كما تعمل في قطاعات أغراض من الفلين للبناء, و أرضيات من الفلين. ومقرها في Mougins, فرنسا.