• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعجنات

النتائج لأجل

المعجنات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. LES MACARONS DE FRANE

    فرنسا

    المؤسسة LES MACARONS DE FRANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, حلوى باللوز، معكرون, حلويات بالطريقة التقليدية, مصانع بسكويت, و بسكويت بدون جلوتن. ومقرها في Arles Cedex, فرنسا.

  3. PMS

    فرنسا

    المؤسسة PMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات. كما تعمل في قطاعات حلويات مجمدة. ومقرها في LE THOR, فرنسا.

  4. ESPACE MADELEINE

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE MADELEINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات معجنات, غاتويات، خلائط, أنواع الكرواسان والكعك المحلى, معجنات, غاتويات، خلائط, و أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. STE GESTION ETS MARROU CASTELLANE -

    فرنسا

    المؤسسة STE GESTION ETS MARROU CASTELLANE -, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات معجنات, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, معجنات, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RIEDERER

    فرنسا

    المؤسسة RIEDERER, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات معجنات, و معجنات. ومقرها في Le Tholonet, فرنسا.

  2. LE PROVENCAL

    فرنسا

    المؤسسة LE PROVENCAL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معجنات. ومقرها في Saint-Raphaël, فرنسا.

  3. SE DE LA CONFISERIE PATISSERIE JOUVAUD

    فرنسا

  4. PROVENCE DISTRIBUTION

    فرنسا

  5. BOULANGERIE DE LA PLAGE SARL

    فرنسا

  1. BOULANGERIE PATISSERIE DE

    فرنسا

  2. COTE COUR COTE GOURMANDS

    فرنسا

  1. SAF DISTRIBUTION

    فرنسا

  2. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  3. EBBO FOOD CONSULTANT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBBO FOOD CONSULTANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و انتاج حرفي. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  4. PASTA PIEMONTE

    فرنسا

    المؤسسة PASTA PIEMONTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات سلاّت مؤن, و خدمة متعهد تقديم الطعام. ومقرها في Menton, فرنسا.

  5. STE DES BISCOTTES FAISSOLE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES BISCOTTES FAISSOLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات أغذية حمية وأغذية عضوية, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Annot, فرنسا.

  6. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  7. MAISON BEYNET

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BEYNET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات بني ريجاتي, معكرونة جافّة, و باستا مصنوعة يدوياً. ومقرها في Savournon, فرنسا.

  8. LUMAFRAIS

    فرنسا

    المؤسسة LUMAFRAIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات مآكل، مميزة, أطعمة مطبوخة وجاهزة, مآكل، مميزة, و أطعمة مطبوخة وجاهزة. ومقرها في BEDARRIDES, فرنسا.

  1. ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ADR -ALPES DEVELOPPEMENT ET REALISATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مُرَبون, و تبديل ضمور. ومقرها في Ribiers, فرنسا.

  2. FRANCE POP CORN

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE POP CORN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  3. FOURNIL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNIL SERVICE, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Belgentier, فرنسا.

  4. LA BAGUESTERE

    فرنسا

    المؤسسة LA BAGUESTERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخبز, خبز, خبز ذو نكهة, و خبز معد منزلياً. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  5. CASDA

    فرنسا

    المؤسسة CASDA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلويات بالحليب. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, جبن ماسكاربون, حلوى التيراميسو, و خبز ومعجنات. ومقرها في Le Luc, فرنسا.

  6. PERI

    فرنسا

    المؤسسة PERI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. BSBMATFOOD

    فرنسا

    المؤسسة BSBMATFOOD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  8. SARL PATISSERIE LEROY CREATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL PATISSERIE LEROY CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Le Tholonet, فرنسا.

  9. SARL LOU GOUSTETTO BISCUITERIE LOU GOUSTETTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL LOU GOUSTETTO BISCUITERIE LOU GOUSTETTO, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), بسكويت وغاتو مجفف, منتجات المخابز الآلية (معجنات), و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Signes, فرنسا.

  10. MAISON AUER

    فرنسا

    المؤسسة MAISON AUER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Nice, فرنسا.