• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكهرباء

النتائج لأجل

الكهرباء

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GMT INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMT INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محولات كهربائية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. A2S

    فرنسا

    تُعتبر شركة A2S شركة فرنسية خبيرة في مجال الأمن الصناعي والحماية من الأجواء القابلة للانفجار. وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة لحماية الأشخاص والممتلكات. واستطاعت الشركة أن تفرض وجودها في فرنسا وعلي الساحة الدولية كشركة رائدة في السوق من خلال العروض المبتكرة وخدمة العملاء فائقة الجودة. مع خبرتها الفنية ومعارفها الواسعة، استطاعت شركة A2S أن تقنع وتخلص لعملائها لتحقيق المشروعات الضخمة للشركات الصناعية الدولية المُتخصصة في مجال الغاز والبتروكيماويات، والطاقة الكهربائية والتعدين والنقل و البناء.

  3. ESPACE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, انترنت, اتصالات الشركات, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. CUENOT REGULATION

    فرنسا

    المؤسسة CUENOT REGULATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, ميكنة واستخدام أدوات, تحاليل صناعية للمنتجات, خزائن وعلب، كهرباء, و مكونات هيدروليكية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. PHOCEE COMPOSANTS AUTOMATISMES

    فرنسا

    المؤسسة PHOCEE COMPOSANTS AUTOMATISMES, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POINT ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة POINT ÉNERGIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات أبراج لتصنيع المعادن, شاحن بطاريات آلات التصوير, و شاحنات بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. OZO

    فرنسا

    المؤسسة OZO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاريات. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  3. SUD ENSEIGNE

    فرنسا

    المؤسسة SUD ENSEIGNE, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. EQUIP'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة EQUIP'ELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات لوحات الكهرباء, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و لوحات كهربائية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  5. CHARGEURS BATTERIES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CHARGEURS BATTERIES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات أجهزة شحن بطاريات صناعية. ومقرها في VELAUX, فرنسا.

  1. LAWON DÉCO

    فرنسا

    المؤسسة LAWON DÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تركيبات كهربائية, تمديدات صحية, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. PROVENCE ELECTROTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE ELECTROTECH SARL, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  1. RENOV'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RENOV'ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, استشارة وتصميم تجهيزات الإضاءة الكهربائية, كهربائيون, تركيبات كهربائية, و إعادة ضبط الطور للتركيبات الكهربائية. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  2. MD ELECTICITE

    فرنسا

    المؤسسة MD ELECTICITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، نظم وتجهيزات, شبكة كابلات كهربائية, كهرباء، أشغال, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. VAROISE ETUDES EQUIPEMENTS ELECTRIQUES

    فرنسا

    المؤسسة VAROISE ETUDES EQUIPEMENTS ELECTRIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات ونقل, و كهرباء، معدات ونقل. ومقرها في Sollies Pont, فرنسا.

  4. AZUR FIBRE OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة AZUR FIBRE OPTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  5. NETWORK TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة NETWORK TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات تركيب الهوائي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  6. MEDITERRANEENNE D ELECTRICITE

    فرنسا

  7. SEVEN

    فرنسا

  8. ADELL PORTE PORTAIL AUTOMATIQUE

    فرنسا

  1. DOMOTEC SARL

    فرنسا

  2. SUDATI BRIANCON

    فرنسا

  3. SARL TESTONI ELECTRICITE

    فرنسا

  4. SUD ELECTRIQUE

    فرنسا

  5. ELOENZ ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة ELOENZ ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, استشارات في الطاقة الشمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, تصميم تجهيزات تكييف الهواء, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  6. ID PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ID PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  7. SARL SETEM

    فرنسا

    المؤسسة SARL SETEM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، مكونات وقطع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, مولدات كهرباء, كهرباء، مكونات وقطع, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، نظم وتجهيزات, و مولدات كهرباء. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  8. SEVME INFORMATIQUE ET SCE (S.I.S.)

    فرنسا

    المؤسسة SEVME INFORMATIQUE ET SCE (S.I.S.), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع الكهرباء. كما تعمل في قطاعات تحكم عن بعد. ومقرها في Aubagne Cedex, فرنسا.

  9. RD TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة RD TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Veynes, فرنسا.

  10. ARCELEC ELECTRICITE MARINE

    فرنسا

    المؤسسة ARCELEC ELECTRICITE MARINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء بحرية. كما تعمل في قطاعات يخوت بمحرك, يخوت شراعية بمحرك إضافي, و ميناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.