• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الزجاج

النتائج لأجل

الزجاج

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CHIC CONCEPTION

    فرنسا

    المؤسسة CHIC CONCEPTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الزجاج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. L ATELIER DE LA BOUGIE

    فرنسا

    المؤسسة L ATELIER DE LA BOUGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الزجاج, شمعات على الطلب, معدن, شموع, و الزجاج. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  3. BOFLINT

    فرنسا

    المؤسسة BOFLINT, هي الموزع, وتعمل في قطاع زجاجات ومرطبانات زجاجية. كما تعمل في قطاعات زجاج. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. VIPAL

    فرنسا

    المؤسسة VIPAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع الزجاج. كما تعمل في قطاعات برطمان توابل. ومقرها في Apt, فرنسا.

  5. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  2. GLOBAL PACKAGING SOLUTIONS

    فرنسا

    Global Packaging Solutions (حلول التغليف العالمية) هي شركة متخصصة في تجارة عبوات التعبئة والتغليف من الزجاج والبلاستيك للصناعات مثل مستحضرات التجميل والعطور والصيدلة. بفضل تجربتها وخبرتها في قطاع التعبئة والتغليف، تقدم الشركة مجموعة واسعة من وسائل التعبئة والتغليف بحسب الطلب من الزجاج والبلاستيك. توزع منتجات أكبر الشركات المصنعة للزجاج والبلاستيك. وتقترح أيضا خدمة مخصصة باستخدام الطلاء، الطباعة بالشاشة الحريرية، الطباعة الختمية، الوسم على الساخن أو المعدنة (تغشية بالمعدن) لتخصيص المنتج على صورة العميل. الجودة والسعر والخدمة والخبرة التقنية هي المميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا. تنوع المنتجات يمكن أن يلبي احتياجات كثيرة سواء في فرنسا أو في الخارج، فإن الشركة تبيع منتجات التعبئة والتغليف بالجملة أو بالقطعة: القارورة، المضخة، السدادات، الأنابيب…

  3. MOD VERRE

    فرنسا

    المؤسسة MOD VERRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زجاج مجوف للمختبرات والاستخدامات التقنية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  4. PEBEO

    فرنسا

    المؤسسة PEBEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات رسم على الزجاج, رسم على الزجاج, و طلاء للقماش. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  5. CHIRINE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CHIRINE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع عبوات زجاجية. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف، شركات, بلاستيك، تعبئة, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف، شركات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Le Thoronet, فرنسا.

  1. VERRERIE DU COMTAT

    فرنسا

    المؤسسة VERRERIE DU COMTAT, وتعمل في قطاع آنية زجاجية مجوفة. كما تعمل في قطاعات عبوات زجاجية, و عبوات زجاجية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  2. AERYN SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AERYN SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع انشاءات من الزجاج. ومقرها في La Valette-Du-Var, فرنسا.

  1. SAUVAT VERRE SARL

    فرنسا

  2. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  3. PARFUM & PROJET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Parfum & Projet ولد من إرادة مُبتكرها، كلودين روبلوت، بهدف جعل العطور في متناول الجميع. مثل ساعدها العمل الذي قامت به على مر السنين مع الشركات والعلامات التجارية المشهورة عالميًا Parfumerie Fragonard, Diptyque, Ladurée, le Fouquet’s Paris, Barney’s NY, Marks&Spencer و Anthropologieعلى اكتساب معرفة جيدة بالسوق وممثليه. إتقانها القوي للسلسلة الإبداعية بأكملها، بالإضافة لشبكة الموردين والاتصالات المتميزة، المتخصصون جميعهم في مجال العطور، كلهم في خدمتكم لصنع عطركم المخصص. لمدة 9 سنوات ، قدمت خبرتها للعلامات التجارية للملابس الجاهزة والإكسسوارات،المتاجر المفاهيمية، الشركات المؤسسات الخاصة، وكالات الاتصالات، العلامات التجارية ، التأثير والفعاليات، مما يوفر لها حلاً شاملاً. التوقيع النهائي في التسويق الشمي. تختار Parfum & Projet أفضل الحرفيين في جميع مراحل التصميم وتجمع بين معرفتهم لإنشاء منتج نهائي عالي الجودة في تناغم تام مع هويتك: عطر، ماء عطر، ماء تواليت، بخاخ للجسم والشعر، عطر وناشر عطور المحيط. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. RICHEL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة RICHEL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, و مجفّف للتبغ الخام. ومقرها في Eygalières, فرنسا.

  5. PISCINE IVOIRE POLYESTER

    فرنسا

    المؤسسة PISCINE IVOIRE POLYESTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات برك سباحة من ألياف الزجاج, و مسابح. ومقرها في Gonfaron, فرنسا.

  6. ACTIGLASS PACA

    فرنسا

    المؤسسة ACTIGLASS PACA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زجاج لصناعة وسائط النقل. كما تعمل في قطاعات تغيير الكريستالات, تغيير زجاج السيارات, و زجاج أمامي. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  7. ARISTOTE

    فرنسا

    المؤسسة ARISTOTE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير زجاج ومنتجات زجاجية, بلوزات وواقيات مهنية, قفازات وقاية, استيراد وتصدير زجاج ومنتجات زجاجية, بلوزات وواقيات مهنية, قفازات وقاية, و نظافة صناعية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  8. GENIUM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة GENIUM INDUSTRIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات زجاج مصفح, و ملف بحري. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. ETI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ETI SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زجاج مصفح. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MIROITERIE MENUISERIE GV

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE MENUISERIE GV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات نوافذ زجاجية جرارة. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  3. LAUTO PARE BRISE

    فرنسا

    المؤسسة LAUTO PARE BRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح سيارات. كما تعمل في قطاعات تغيير زجاج السيارات, استبدال نوافذ السيارات, و اصلاح الزجاج الأمامي للسيارات. ومقرها في Chateauneuf-Les-Martigues, فرنسا.

  4. OPALE MULTISERVICE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE MULTISERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Carnoules, فرنسا.

  5. FILCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة FILCLAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Venelles, فرنسا.

  6. PLUS BELLE LA VITRE

    فرنسا

    المؤسسة PLUS BELLE LA VITRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مساعِدة للفرد. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. BOTTERO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOTTERO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع الصناعي. كما تعمل في قطاعات آلات تقطيع الزجاج. ومقرها في St Jeannet, فرنسا.

  8. ART DECOS

    فرنسا

    المؤسسة ART DECOS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تركيب الواجهات الزجاجية, طلاء للحوائط, و أشغال إنهاء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  9. LES VIGNERONS DE GRANET SCA

    فرنسا

    المؤسسة LES VIGNERONS DE GRANET SCA, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  10. COOPE VINICOLE DU LUC CAVE DES VIGNERONS DU LUC

    فرنسا

    المؤسسة COOPE VINICOLE DU LUC CAVE DES VIGNERONS DU LUC, وتعمل في قطاع خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Le Luc, فرنسا.