• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التدوير

النتائج لأجل

التدوير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AXOMECA

    فرنسا

    المؤسسة AXOMECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات تروس (مسننات) صغيرة, محركات كهربائية, محامل, تروس (مسننات) صغيرة, و التدوير. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  3. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  4. LA FAB RIVIERA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FAB RIVIERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, طباعة مَلازم, جلد محترم للبيئة, قماش أخضر, حفر بالليزر, مواد معاد تدويرها, غرض دعائي, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  5. METAREGENERATION

    فرنسا

    المؤسسة METAREGENERATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Chateau Arnoux Saint Auban, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METALIUM

    فرنسا

    المؤسسة METALIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ETS MICHELOT

    فرنسا

    المؤسسة ETS MICHELOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  3. CLEFLAVRON

    فرنسا

    المؤسسة CLEFLAVRON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SAS GNOIL

    فرنسا

    المؤسسة SAS GNOIL, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  5. SPUR ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SPUR ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات تجميع النفايات, و معالجة البلاستيك وإعادة تدويره. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  1. SUD FER

    فرنسا

    المؤسسة SUD FER, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TRANSPORT ET ENTRETIEN PHOCEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT ET ENTRETIEN PHOCEEN, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SOCIETE BENOIT RINO

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BENOIT RINO, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. METAUX DE LA MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة METAUX DE LA MEDITERRANEE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SMA ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SMA ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. ROSSI

    فرنسا

    المؤسسة ROSSI, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  5. DADDI SAS

    فرنسا

    المؤسسة DADDI SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  6. ONYX MEDITERRANEE

    فرنسا

    المؤسسة ONYX MEDITERRANEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  7. MICHEL POIDS LOURDS

    فرنسا

    المؤسسة MICHEL POIDS LOURDS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  8. CRA AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة CRA AUTOMOBILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات مركبات مستخدَمة, معادن، جمع وإعادة تدوير, مركبات مستخدَمة, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  1. CHIMIREC MALO

    فرنسا

    المؤسسة CHIMIREC MALO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Orange, فرنسا.

  2. BF ASSAINISSEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة BF ASSAINISSEMENTS, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. ORTEC GENERALE DE DEPOLLUTION

    فرنسا

    المؤسسة ORTEC GENERALE DE DEPOLLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. SUD EST ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST ASSAINISSEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  5. MAURIN

    فرنسا

    المؤسسة MAURIN, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  6. AUTO-MOTO-CENTER

    فرنسا

    المؤسسة AUTO-MOTO-CENTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  7. SE DES ETS RECORDIER

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS RECORDIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  8. AZUR METAUX

    فرنسا

    المؤسسة AZUR METAUX, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  9. DEMANTELEMENT RECUPERATION INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DEMANTELEMENT RECUPERATION INDUSTRIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  10. MELKO-PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة MELKO-PALETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.